تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

نجمات السعودية يخطفن الأضواء على سجادة "كان"

نجمات السعودية يخطفن الأضواء على سجادة

برزت النجمات السعوديات بأناقة استثنائية على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" بدورته السابعة والسبعين، فلفتن الأنظار بحضورهن الطاغي على مدى أيام الحدث العالمي.

أطلّت الممثلة ميلا الزهراني بفستان أسود بدون حمّالات، من توقيع المصمّم السوري رامي العلي، تميّز ببتلات الورود الصغيرة، مع شريط من الحرير امتد من الياقة إلى الخصر الذي يلفّه، فوق تنورة واسعة. ومن المجوهرات، اختارت ميلا عقداً حصرياً من مجموعة المجوهرات الراقية Carte Blanche High Jewelry من "بوشرون" Boucheron والتي سيُكشف النقاب عنها في 24 حزيران (يونيو) المقبل.


واختارت الإعلامية نصرة الحربي اللون الوردي في إطلالة من توقيع مواطنتها المصمّمة أشواق المرشد تألفت من فستان ضيّق مع زمزمة عند الخصر وزركشات ناعمة، ومن رداء عريض مطرّز بالورود.


واعتمدت المؤثرة نجود الرميحي أيضاً اللون الوردي لفستان حمل توقيع المصمّم السعودي محمد آشي، ويتألف من قطعتين، العلوية بنمط الكورسيه المطرّز، فوق تنورة بقصة حورية البحر، ونسّقت معه مشلحاً مميزاً بشكل الغزل.


وتألقت خبيرة التجميل ريم السويدي بفستان من اللون الأخضر، بقماش حريري مطرّز بأحجار الشواروفسكي والزخارف العربية، من توقيع المصمّمة الأردنية ريما دحبور.

وسارت الممثلة سمية رضا على السجادة الحمراء للمهرجان بفستان ضيق أبيض اللون من توقيع Bolandy Moda، تميّز بالرسومات البارزة، وفتحتين جانبيتين بعلو منخفض.