تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

"برادا" PRADA في RETHINKING BEAUTY تعيد تعريف الجمال

 Augmented Skin Cleanser Augmented Skin ESSENCE Augmented Skin MV Cream Augmented Skin SERUM MV Monochrome Monochrome Monochrome Monochrome Monochrome Monochrome Monochrome HM_Mini Reveal DC70 داكن بارد Reveal DC80 داكن بارد DN70 داكن محايد DN75 داكن محايد Reveal DN85 داكن محايد Reveal DN85 داكن محايد Reveal LC5 فاتح بارد Reveal LC10 فاتح بارد Reveal LC15 فاتح بارد Reveal LN5 فاتح محايد Reveal LN5 فاتح محايد Reveal LN10 فاتح محايد Reveal LN10 فاتح محايد Reveal LW25 فاتح دافئ Monochrome Nude Series HM B11 Monochrome Nude Series HM B13 Monochrome Nude Series HM B15 Monochrome Nude Series HM P58 Monochrome Nude Series HM P59 Monochrome Nude Series SM B106 Monochrome Nude Series SM B107 Monochrome Nude Series SM P159 Monochrome Red Degrees HM B06 Monochrome Red Degrees HM B08

منذ عام 1913، دأبت "برادا" Prada على إثارة الجدل وتحدّي التقاليد، مقدّمةً التغيّرات الجديدة بأناقة فائقة ونقاء فكري، ومن خلال تجارب إبداعيّة بعيدة عن أيّ قيود.

واليوم، تُعيد Prada تصوّر الجمال. عبر إعادة النظر في التعريفات والتوقّعات، تطرح Prada رؤية رياديّة ومتحرّرة للجمال، قائمة على التكنولوجيا والإبداع. تجسيدٌ جديد لتشكيلتَي Prada Skin وPrada Color يتجلّى في النيّة، التوصيف والتعبير، لفتح آفاق واحتمالات جديدة لإعادة ابتكار الذات على نحو خارج عن حدود الزمان لكن دائم التطوّر.

تُعيد Prada تصوّر تشكيلة Skin من منظور التكيّف باعتباره معيار الأداء الجديد. يتمثّل الهدف من تشكيلة مستحضرات البشرة، من المنظف إلى الفاونديشن، في مساعدتها على التكيّف بسرعة تغيّر البيئة، وهي توفّر لها عناية فوريّة وبمرور الوقت. أمّا تشكيلة Prada Color فتعكس إعادة ابتكار الذات باعتبارها الشكل الجديد للتعبير عن الذات. وتُتيح مجموعة مستحضرات Color للعيون والشفاه أقصى تعبير عن الذات بأقلّ مجهود، من خلال الألوان المنسّقة من وحي عالم الأزياء والقوامات المميّزة، كما أنّها بمثابة دعوة لاستكشاف مختلف جوانبكم وتفاصيلكم.

وتُطلّ التركيبات الفعّالة والمراعية للبشرة، من الفئتين، في عبوات أنيقة رغم بساطتها الفائقة، تعكس سمات Prada بكلّ وضوح. اعتُمدت قابلية إعادة التعبئة كركيزة أساسيّة منذ البداية في عمليّة ابتكار هذه المستحضرات، كما يُتيح تصميم المستحضرات التمتّع بتجربة Prada Beauty تجمع بين الفخامة، الطابع العملي والمسؤوليّة في مقصدها وتنفيذها.


فتح آفاق جديدة في عالم الجمال

تقدّم Prada تشكيلتَي Skin وColor المميّزتين اللتين تُعيدان توزيع فئات مستحضرات العناية بالجمال بشكل مختلف، إلى مجموعتَين: Skin لروتين كامل، من مستحضرات العناية بالبشرة إلى مكياج البشرة، بما في ذلك الفاونديشن، وColor، لِطَيفٍ متعدّد الأبعاد من التعبيرات. ابتُكِرت تشكيلتَا مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج بالتوازي، وهما توفّقان ما بين الطراز المبسّط والطراز الماكسيمالي؛ الرقيّ والطابع المرح؛ البساطة وتعدّد الاستعمالات، مع الانطلاق من إرث العلامة والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في ابتكار التركيبات والعبوات التي تجسّد انسجاماً متناغماً بين الفخامة والمسؤولية.

من العبوات الصديقة للبيئة إلى التركيبات المراعية للبشرة في داخلها، تستعرض المجموعة الجديدة أشكالاً هندسيّة مصمّمة بدقّة، ألواناً مركّبة مُعدّة بعناية ومواد أساسيّة. أمّا الآلية القابلة لإعادة التعبئة فمبسّطة وسهلة الاستخدام لضمان تجربة مستخدم مثلى مع حد أدنى من التأثير البيئي.

تندمج هذه التركيبات الحسيّة الرائعة بالبشرة وهي معزّزة بنفحات رقيقة تحمل توقيع خبيرة صناعة العطور دانييلا أندرييه، مبتكرة مجموعة عطور Les Infusions de Prada من العلامة. تفوح تركيبات Skin وColor بشذا الفانيلا ونبات رقيب الشمس مع نسمات السوسن – المُميّزة للعلامة، وهي نفحات مُعدّة بطريقة واعية، تذكّر بالنقاء الطبيعي مع لمسة من القوة والتجدّد، بفضل التكنولوجيا.


تصوّر جديد لأداء تشكيلة SKIN

"ماذا لو تمكنّا من تسريع عملية تكيّف البشرة، ليس على مدى قرن أو جيل، ولكن حسب الطلب وبصورة فوريّة؟ إنّ تغير البيئة بسرعة أكبر من قدرة بشرتنا على التكيّف، شكّل تحدياً بالنسبة إلى برادا".

البروفيسورة جيليان غريفز خبيرة في مجال المحاكاة الحيوية

تُعيد Prada تصوّر العناية بالبشرة من منظور التكيّف باعتباره معيار الأداء الجديد. في بيئة دائمة التطوّر، مليئة بالمحفّزات والمواد المُسبّبة للإجهاد، تسمح مستحضرات Prada Skin للبشرة بأن تتكيّف بنفس سرعة تغيّر البيئة عبر تعزيز القدرة على التكيّف الكامنة فيها.

بفضل مركّب Adapto.gn Smart TechnologyTM متعدّد القدرات من Prada، تزداد قدرة البشرة على التجدّد، ترميم نفسها وتعزيز قوّتها، وهو يساعد البشرة على التكيّف مع بيئتها بصورة فوريّة. تقوم هذه التكنولوجيا الدقيقة على مواد فعّالة طبيعيّة تُسمّى مواد مكيّفة، وهي عبارة عن مجموعة من ١٥ نبتة نادرة موجودة منذ أكثر من ٤٠٠ مليون سنة، تحمّلت خلالها الظروف القاسية على مرّ العصور الجيولوجية. بالتآزر مع عدد من المكوّنات الفعّالة على البشرة والمكوّنات الفعّالة للعناية التجميلية بالبشرة، كالبروكسيلان، حمض الهيالورونيك، غلوكوسيد الأسكوربيل والسيراميدات، أُعيد ابتكار المواد المكيّفة للحصول على تكنولوجيا مبتكَرة تُستخدم في مستحضرات العناية بالبشرة التكيّفيّة من Prada.

وتشمل تشكيلة Prada Skin المستحضرات التالية:

  • Prada Augmented Skin The Cream – كريم نهاري وليلي – الحجم الكامل 60 مل، عبوة إعادة تعبئة بحجم 60 مل
  • Prada Augmented Skin The Serum – سيروم للوجه والعيون – الحجم الكامل 30 مل، عبوة إعادة تعبئة بحجم 30 مل
  • Prada Augmented Skin The Cleanser & Makeup Remover – منظّف ومزيل للمكياج – 125 مل.

PRADA AUGMENTED SKIN: الكريم الجديد القابل لإعادة التعبئة

يُعزّز كريم Augmented Skin Day & Night النهاري والليلي من Prada الوظائف الأساسيّة للبشرة بفضل مركّب Adapto.gn Smart TechnologyTM لترميمها، تجديد خلاياها وزيادة قوّتها. تعمل هذه التركيبة على تجديد شباب البشرة بشكل مستمر، عبر تعزيز امتلائها وإشراقها وتماسكها لتبدو بأبهى حلّة. بمرور الوقت، تتحسّن حالة البشرة بفضل البروكسيلان الذي يعيد ترطيبها؛ حمض الهيالورونيك الذي يعزّز حجم البشرة لتنعيم ملمسها؛ غلوكوسيد الأسكوربيل الذي يمنح حماية مضادة للأكسدة لتجديد حيوية البشرة وتحسين إشراقتها؛ والسيراميدات التي تزيد ترطيب البشرة وتُعزّز الأداء الأمثل لوظيفة حاجز البشرة.

يتحوّل كريم Augmented Skin النهاري والليلي من Prada من جِل إلى بلسم عند تطبيقه. تقوم تركيبة هذا الكريم ثنائي الاستعمال على تكنولوجيا استغرق تطويرها أكثر من ثلاث سنوات، وهو يضمّ مزيجاً فعالاً من البروكسيلان بنسبة 18%، غلوكوسيد الأسكوربيل بنسبة 2%، وسيراميد إن بي بنسبة 0.2%، وقد اختُبر وأثبت فعاليّته على أكثر من 1000 شخص لديهم أنواع بشرة مختلفة.

من التوريد إلى الاستخراج، يُعدّ كريم Augmented Skin من خلال عمليّة تصنيع مُراعية للبيئة وخالية من أي مواد أولية من البتروكيماويات. كما أنّ تصميمه القابل لإعادة التعبئة يتيح استخدام مواد تعبئة وتغليف أقلّ بنسبة 86%، مقارنةً بإعادة شراء عبوة الكريم الكاملة.


PRADA AUGMENTED SKIN: السيروم الجديد القابل لإعادة التعبئة

عبر تسخير قوة Adapto.gn Smart TechnologyTM لإعادة ضبط وظائف البشرة الطبيعية، يجدّد سيروم الوجه والعيون Augmented Skin حيويّة البشرة ويعزّز بنيتها. ويعمل حمض الهيالورونيك على تحسين ملمس البشرة، تعزيز حجمها وكثافتها، في حين تساهم خصائص السكوالين المضادة للأكسدة في توحيد لون البشرة لإضفاء إشراقة طبيعية عليها.

يتحوّل قوام سيروم الوجه والعيون Augmented Skin من Prada من كريمي إلى سائل عند تطبيقه. تحتوي تركيبته على الببتيدات بنسبة 2% والسكوالين بنسبة 1%، وهو يأتي في عبوة قابلة لإعادة التعبئة تسمح باستخدام مواد تعبئة وتغليف أقلّ بنسبة 72%، مقارنةً بإعادة شراء عبوة المستحضَر الكاملة.


REVEAL من PRADA: الفاونديشن الجديد القابل لإعادة التعبئة

يُعزّز فاونديشن Reveal Skin Optimizing Foundation من Prada نضارة البشرة على ثلاثة مستويات: اللون، الإشراقة والملمس، لمنحكم بشرة طبيعية من دون شوائب في الحياة الواقعية. فور تطبيقه، يُضفي هذا الفاونديشن مظهرَ بشرة موحّداً، بتأثير غير لامع ناعم، من خلال تكنولوجيا ™IRL Micro-Filter المتطوّرة. تُعزّز هذه التكنولوجيا المميّزة، المسجّلة والحصريّة لـPrada، انتشار الضوء بفضل جزيء ذكي يتبلور بدقة على البشرة ليمنح إطلالة طبيعية مشرقة وخالية من الشوائب، بكلّ سهولة، مع ثبات حتى 24 ساعة وبتركيبة تسمح للبشرة بالتنفس.

مع مرور الوقت، تعزّز التركيبة أبعاد البشرة الثلاثة من خلال مركّب فعّال من المكوّنات. يحسّن الفيتامين إي لون البشرة، ويعزّز النياسيناميد النشط بنسبة 100% إشراقة البشرة الطبيعية، كما يحفظ الترطيب في داخلها، أمّا مركّب خلاصة الملبّنة فينقّي ملمس البشرة.

يتوافر هذا الفاونديشن بتشكيلة من 33 لوناً قابلاً للتكيّف والتعزيز، لمنح تغطية مخصّصة بمجموعة شاملة من ألوان البشرة والألوان الداخلية. صُمّمت هذه الألوان بدقة بواسطة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتلائم ألوان البشرة، وهي تستند إلى خوارزميّة تضمّ أكثر من 3000 لون بشرة مختلف، جرى مسحها لمزيد من الدقّة ولمطابقة الألوان على نحو شخصيّ أكثر. أمّا آلية إعادة تعبئة العبوة فتسمح بإعادة تعبئتها واستخدامها بكلّ سهولة، باستخدام مواد تعبئة وتغليف أقلّ بـ62%.


تشكيلة ألوان فاونديشن Reveal من Prada:

  • فاونديشن Reveal Skin Optimizing Foundation من Prada – المستحضر بالحجم الكامل 30مل، عبوة إعادة التعبئة 30مل – 33 لوناً
  • داكن بارد: DC70، DC80
  • داكن محايد: DN70، DN75، DN85، DN90
  • داكن دافئ: DW70، DW75، DW80، DW85
  • متوسّط بارد: MC45، MC50، MC60
  • متوسّط محايد: MN40، MN45، MN50، MN50، MN55، MN60
  • متوسّط دافئ: MW40، MW45، MW50، MW55
  • فاتح بارد: LC5، LC10، LC15
  • فاتح محايد: LN5، LN10، LN15، LN25
  • فاتح دافئ: LW5، LW10، LW15، LW25
  • نظام مترابط ومتعدّد الاستعمالات للعناية بالبشرة.


من المنظّف إلى الفاونديشن، تقدّم Prada نظامَ عناية متكاملاً وقابلاً للتخصيص بحسب الاحتياجات الفريدة للبشرة:

يتعزّز أداء البشرة أكثر عند استخدام فاونديشن Reveal من Prada بالاقتران مع كريم Augmented Skin. بنتيجة اختبار للتآزر على مختلف أنواع البشرة، أكّد قرابة 90% من المشاركين هذا التآزر الفعّال بين التركيبتَين. بعد أول استخدام للفاونديشن والكريم معاً، لاحظ مُختبرو المستحضرَين تأثيراً طبيعياً للغاية على البشرة، بصورة فوريّة، وسهولة أكبر في تطبيق المكياج؛ وبعد أسبوع شعروا بأنّ المستحضرَين يعملان بتناغم مع السماح للبشرة بالتنفّس طوال اليوم؛ أمّا بعد أربعة أسابيع فلاحظوا تحسناً في البشرة بفضل خطوات العناية المعزّزة بمستحضرات Augmented.

لإكمال روتين تحسين إطلالة البشرة الكامل، تقدّم Prada المنظّف ومزيل المكياج Augmented Skin. هذا المنظّف مزدوج الفعالية 2 في 1 يتحوّل من كريم إلى رغوة، وهو معزّز بمركّب Adapto.gn Smart TechnologyTM وبمزيج فعّال من الأحماض الأمينية، الغليسرين والخميرة الملبّنة لتنقية ملمس البشرة وتعزيز مرونتها وإشراقتها.


تصوّر جديد للمستحضرات اللونيّة

تُضفي Prada Color لمسة من التميّز على إطلالة البشرة الراقية، حيث تدعوكم هذه التشكيلة إلى التعبير عن أنفسكم بطريقة مبتكرة للغاية، من طريق التجارب والاستكشاف.

تشكيلة Prada Color منسّقة من وحي عالم الأزياء، وهي تقدّم نوعَين من أحمر الشفاه غير اللامع، من وحي إطلالات الشفاه الرائجة التي كانت تزيّن عروض أزياء Prada منذ أول عرض للملابس الجاهزة قدّمته العلامة في عام 1988. أمّا باليت ظلال العيون فاستُلهمت من أرشيف الأزياء الخاص بالدار، الذي يضمّ 27 ألف نوع من الأقمشة والنماذج، وهي تستعرض عدداً من الألوان المنسّقة على نحو غير متوقّع، بتأثيرات جذّابة للغاية.

تقوم Prada Color على التكنولوجيا المتطوّرة. وتكمن في صلب تكنولوجيا SMART TECH-XTURESTM من Prada تقنيّات ريادية، وهي مُعدّة لتوفير ثبات طويل مع السماح للبشرة بالتنفس، قابليّة التوزيع بسهولة والمرونة الفائقة، بالإضافة إلى العناية بالبشرة مع مرور الوقت. من خلال التبادل والتقاطع المستمرّين بين الأصباغ المادية والألوان الرقمية، تقدّم Prada Color طيفاً تجريبياً من الألوان المختلفة.

وتشمل تشكيلة Prada Color:

  • أحمر الشفاه Monochrome Hyper Matte Buildable Weightless Lipcolor غير اللامع من Prada – الحجم الكامل 8 غ، عبوة إعادة التعبئة 8 غ – 13 لوناً
  • أحمر الشفاه Monochrome Soft Matte Buildable Weightless Lipcolor غير اللامع من Prada – الحجم الكامل 8 غ، عبوة إعادة التعبئة 8 غ – 13 لوناً
  • بلسم الشفاه Prada Balm Lip-Optimizing Care   8 غ– لون واحد
  • باليت ظلال العيون Dimensions Durable Multi-Effect Eyeshadow من Prada – الحجم الكامل 6 غ، عبوة إعادة التعبئة 6 غ – 6 باليتات.


PRADA MONOCHROME: أحمر الشفاه الجديد القابل لإعادة التعبئة

من الأقمشة إلى الملامس المختلفة، تُعيد Prada Monochrome تجسيد المادّتين اللتين تميّزت بهما العلامة – جلد سافيانو والنايلون المتجدّد Re-Nylon – لتقديم لمستَين غير لامعتَين مختلفتَين. من خلال تشكيلة من 26 لوناً من وحي عالم الأزياء، بتأثيرَين غير لامعَين مختلفَين، تتيح لكم مجموعة أحمر الشفاه القابل لإعادة التعبئة من Prada إمكانية استكشاف مختلف جوانب شخصيّتكم.

يُضفي أحمر الشفاه Hyper Matte أصباغاً مركّزة بتمريرة واحدة، ذات تأثير غير لامع قوي يُذكّر بجلد سافيانو المميّز الخاص بـPrada. واستكمالاً لمجموعة مكياج الشفاه، يغمر أحمر الشفاه Soft Matte الشفاه بألوان مخفّفة وناعمة تُذكّر بتألق نسيج Re-Nylon الشهير من Prada وتعدّد استعمالاته.

تُعيد Prada Monochrome تصوّر التأثير غير اللامع عبر مخالفة التوقّعات. تتميّز التركيبات بقوام فائق الخفّة، مكثّف وغير لامع من الخارج، وهي مُعزّزة بتكنولوجيا Micro-FitTM بحيث تنساب بكلّ سلاسة لتوفير ثبات طويل من دون التسبّب بجفاف الشفاه، ولمسة طبيعية للغاية. أمّا خلاصة البيفيدوس وزيت الجوجوبا فيمنحان عناية ملحوظة ودائمة مع الاستخدام المستمرّ، ويضمنان ثباتاً قوياً للون من خلال قوام يتغلغل في الشفاه عند ملامستها.

قُسّمت تشكيلة أحمر الشفاه غير اللامع الجديدة إلى أربع مجموعات لونيّة مميّزة مُستمدّة من رؤية Prada ومصادر إلهامها. درجات البنّي، التي تمثّل العناصر "الأنيقة القبيحة" غير الرائجة؛ درجات الأحمر، وهو لون كلاسيكي يتميّز بأهميّتة ورواجه الدائم؛ درجات الوردي الذي يُشار إليه تحبّباً على أنّه "اللون غير الجدّي"؛ ودرجات البرتقالي، التي تربط بين الماضي والحاضر والمستقبل بتأثيرها البارز والجريء.

صُمّمت تشكيلة أحمر الشفاه بنظام إعادة تعبئة يتيح استخدام مواد تعبئة وتغليف أقلّ بنسبة 76% ، وهي تتميّز بدمغة شعار العلامة، وبحلقة مربّعة للتحكّم بالتطبيق، مع تأثير مانع للالتفاف، باللون الذهبي في عبوات Hyper Matte واللون الفضّي في عبوات Soft Matte. أمّا رأس إصبع أحمر الشفاه فيتّخذ شكل مثلّث Prada الشهير ويتيح تطبيقاً انسيابياً ومحدداً بكلّ سهولة.


أحمر الشفاه MONOCHROME HYPER MATTE DURABLE WEIGHTLESS LIPCOLOR من PRADA

يتميّز رأس أحمر الشفاه Hyper Matte Durable Weightless Lipcolor بسطح غير أملس يُحاكي مظهر جلد سافيانو المميّز من Prada، وهو يُضفي لمسة لونيّة بتمريرة واحدة، مع ثبات حتى 12 ساعة. 13 لوناً داكناً بتركيبة تقوم بشكل أساسي على اللون الأسود لمحاكاة عمق ألوان جلد سافيانو وتركيزها، وإضفاء تأثير غير لامع أنيق يناسب كل ألوان البشرة.

ألوان Prada Monochrome Hyper Matte:

  • درجات البنّي: B01 Argile، B02 Quartz، B03 Mahogany، B05 Fauve
  • درجات الأحمر: R26 Lava، R27 Rubino، R28 Fuoco، R29 Pompeï
  • درجات الوردي: P55 Fuxia، P56 Notte، P57 Ultraviolet
  • درجات البرتقالي: O76 Amber، O77 Arancio

أحمر الشفاه MONOCHROME SOFT MATTE DURABLE WEIGHTLESS LIPCOLOR من PRADA

بفضل رأسه غير الأملس الذي يعكس مظهر نسيج Re-Nylon الشهير من Prada، يمنح أحمر الشفاه Soft Matte Buildable Weightless Lipcolor تغطية قابلة للتكييف والتعديل. 13 لوناً ساطعاً غير لامع، تقوم تركيبتها بشكل أساسي على اللون الأبيض للتذكير بزهو نسيج Re-Nylon من Prada، بألوان ناعمة ومخفّفة تُعزّز جمال مختلف ألوان البشرة.

ألوان Prada Monochrome Soft Matte:

  • درجات البنّي: B101 Tiepolo، B102 Sienne، B103 Auburn، B105 Tonka
  • درجات الأحمر: R126 Scarlatoo، R127 Carmino، R128 Granato، R129 Lacca
  • درجات الوردي: P155 Blush، P156 Candy، P157 Pourpre
  • درجات البرتقالي: O176 Nacarat، O177 Flamingo


بلسم الشفاه PRADA BALM

يتمتّع بلسم الشفاه Prada Balm بتركيبة توفّر عناية فائقة للشفاه بلون Prada-Green المناسب للجميع، وبتأثير غير لامع طبيعي. يُمكن تطبيقه لوحده أو استخدامه كبرايمر قبل تطبيق أحمر الشفاه Monochrome من Prada، لتبدو إطلالة الشفاه طبيعية ورائعة، وهو يحتوي على خلاصة البيفيدوس وزيت الجوجوبا، لينعّم الشفاه ويغمرها بعناية تدوم. مع الاستخدام المستمرّ، تصبح الشفاه أنعم وتغمرها الراحة حتّى 24 ساعة.


PRADA DIMENSIONS: باليت ظلال العيون الجديدة القابلة لإعادة التعبئة

من النقشات إلى الأصباغ، تُعيد باليت Dimensions من Prada تجسيد نقشات شهيرة ومميّزة من أرشيف الدار لتقديم ستّ باليتات من ظلال العيون من وحي عالم الأزياء. وتتيح كلّ باليت ابتكار إطلالات عيون مختلفة من خلال تشكيلة مختارة من ثلاثة ألوان محايدة راقية ولون مميز واحد، بأربع لمسات جذابة تشمل: الساتانية، غير اللامعة الناعمة، غير اللامعة الجريئة، والميتاليكية. أمّا التنسيق المتنوّع للألوان والقوامات فيوفّر إمكانيّات لامتناهية للجمع بين مختلف الألوان واللمسات بسهولة تامة مع التمتع بتأثيرها الجذّاب.

استخدمت علامة Prada عمليّة حقن منخفضة الضغط لابتكار باليت ظلال العيون Dimensions باستخدام أصباغ Micro-PixelTM التي تمنح تأثيراً لونياً كثيفاً بتمريرة واحدة. وتجمع ظلال العيون هذه بين القوام الكريمي ولمسة البودرة، بحيث تتوزّع على البشرة بسلاسة ويمكن تطبيقها فوق بعضها البعض من دون أن تتلاشى، وبفضل تآلفها الشديد مع البشرة فهي تمنح راحة فائقة الخفّة وثباتاً يدوم حتى 12 ساعة. أمّا زيت ساشا إنشي الذي عُزّزت به التركيبة فيتيح تطبيقاً فائق الانسيابية.

ويسمح نظام إعادة تعبئة باليت ظلال العيون Dimensions من Prada بخفض استخدام مواد التعبئة والتغليف بنسبة 75% مقارنةً بشراء باليت ظلال عيون كاملة جديدة. أُرفقت كلّ باليت بأداة تطبيق إسفنجيّة صغيرة عالية الكثافة وبفرشاة دمجٍ صغيرة مزوّدة بألياف كثيفة ورأس مائل لتسهيل تطبيق ظلال العيون بطرق متنوعة، وأثناء التنقل.

باليتات ظلال العيون Dimensions من Prada:

  • 01 Portrait (Reinvented Nudes & Azalea)
  • 02 Profusion (Futuristic Smoky Chartreuse)
  • 03 Pulse (Fearless Purple & Arancio)
  • 04 Poetry (Sweet Pinks & Biliardo Green)
  • 05 Pure (Burnt Oranges & Astral Blue)
  • 06 Pulp (Neo Powder Pinks)


أدوات PRADA BEAUTY TOOLS

أدوات تطبيق المكياج Beauty Tools من Prada هي عبارة عن أدوات أساسية متعدّدة الاستعمالات، مصمّمة بطريقة فنيّة. الفُرَش متعدّدة الاستخدامات من تصميم خبراء المكياج لدى Prada، أمّا تصنيعها فتولّته شركات مصنّعة للفنون الجميلة. استُلهمت الألياف الاصطناعية المتقدّمة من الفرو الاصطناعي، وهي مصنوعة يدوياً، لمنح إمكانية تطبيق المكياج بطريقة عالية الأداء، بلمسات حسيّة، كما أنّها تتميّز بقوة المتانة. ويُضفي المقبض النحاسي فائق المتانة، الذي نُقش عليه شعار برادا بالليزر، لمسة من الفخامة مع كل تمريرة.

  • فرشاة تطبيق الفاونديشن بدقّة 03 من PRADA

فرشاة حصرية حاصلة على براءة اختراع من Prada، تتألف من 3 طبقات لتطبيق الفاونديشن بأعلى جودة، إذ تجمع بين مزايا الفرش المسطّحة والمستديرة، والألياف المتماسكة ومتوسطة التماسك والناعمة. تأتي على شكل مثلّث وتتميّز بكثافة توازي ثلاثة أضعاف الفرش العادية لتطبيق دقيق حتّى على المناطق المقوّسة والزوايا الصغيرة والمناطق المسطّحة. تتمتع الفرشاة بحجم كبير ومرِن، لتوفير طبقات سلسة بلمسة طبيعية.

  • فرشاة الدمج للعيون 05 من PRADA

تمّ تطوير فرشاة الدمج للعيون لدمج ظلال العيون الفاتحة وتعزيز طبقاتها وتثبيتها بحركات سهلة وسريعة.

  • فرشاة تحديد شكل العين 06 من PRADA

تمّ تطوير فرشاة تحديد شكل العين لدمج ظلال العيون الداكنة وتحديد شكلها وتعزيز طبقاتها، وبهذا تضفي عمقاً وتحديداً آسراً على إطلالة العيون إذ تمّ تصميمها لنحت العين وتحديدها.

  • فرشاة تحديد العين 07 من PRADA

تمّ تطوير فرشاة تحديد العين لابتكار إطلالة عيون جريئة أياً كان نوع ظلال العيون، وقد صُمّمت على شكل مستدير وتمّ تزويدها برأس عالي الدقة لرسم العين وتحديدها. كذلك، ونظراً لكثافة شعيراتها، تتيح هذه الفرشاة تطبيقاً متجانساً ومحدّداً عند الزوايا وعلى خط الرموش.

إسفنجة الدمج من PRADA

تتمتّع إسفنجات الدمج هذه بشكلٍ دائري ورأسٍ مثلث، كما تزدان بشعار Prada وتلائم القوامات السائلة والكريمية والبودرة، إذ تمّ تزويدها بثلاثة جوانب مختلفة: أوّلها مثلث لتطبيقٍ دقيق، والثاني مسطّح للتحكّم في الدمج بدقّة أكبر، والثالث مستدير للتأكد من تجانس المستحضر.

تشمل أدوات تطبيق المكياج Beauty Tools من Prada ما يأتي:

  • فرشاة لتوزيع البودرة 01 من Prada
  • فرشاة نحت الوجه للبودرة 02 من Prada
  • فرشاة تطبيق الفاونديشن بدقّة 03 من Prada
  • فرشاة تطبيق الكونسيلر 04 من Prada
  • فرشاة دمج للعيون 05 من Prada
  • فرشاة رسم شكل العين 06 من Prada
  • فرشاة تحديد العين 07 من Prada
  • فرشاة الحواجب والآيلاينر 08 من Prada
  • فرشاة ملء الشفاه 09 من Prada
  • إسفنجة دمج - 3 جوانب من Prada.


منظور جديد للجمال يجمع العالم الرقمي بالعالم الواقعي

المواهب

قررت Prada أن تطرح منظوراً جديداً للجمال يجمع العالمين الرقمي والواقعي، فعيّنت فنّانتَين موهوبتَين رسميتَين لها، هما: خبيرة مكياج إبداعية عالمية وخبيرة مكياج رقمية، لتحفيز الحوار الإبداعي والتعمّق في استكشاف العالمين الواقعي والرقمي في ما يتعلّق بالبشرة والألوان. يمثّل تصميم المستحضرات ولوحات الألوان ثمرة الذكاء الجماعي في إطار هذه المبادرة الأولى من نوعها التي تجمع فنانتَين، إحداهما تجسّد حسّها الإبداعي في العالم الرقمي، والثانية تعبّر عنه في العالم الواقعي لتصميم مجموعة مستحضرات تجميل لعلامة ذائعة الصيت. ستؤدي الفنانتان دوراً محورياً في عملية تطوير الألوان، وستستخدمان رؤيتهما ومهارتهما لتعزيز تميّز العلامة.


لينسي ألكسندر: خبيرة تجميل إبداعية عالمية

تستقرّ خبيرة التجميل لينسي ألكسندر في لندن، وتمتلك شركة تصميم فني حيث تخطّط لمشاريعها من طريق توقّع التطورات المميزة التي سيشهدها عالم التجميل. تتعاون هذه الفنانة مع عددٍ من علامات التجميل العالمية وعروض الأزياء ودور النشر، حيث تقدّم الألوان والتفاصيل من وجهة نظرٍ خاصة بها تبدو أنيقة وبسيطة وطبيعية تماماً.


إناس ألفا: خبيرة تجميل رقمية إبداعية عالمية

تقيم الفنانة إنيس ألفا في باريس وتبتكر صوراً ثلاثية الأبعاد لتجسّد الواقع بأسلوبٍ غير مألوف يبدو وكأنّه من نسج الخيال ويشيد بالحرية الجمالية. بدأت هذه الفنانة مسيرتها المهنية عبر تولّي الإدارة الإبداعية للحملات الإعلانية، والآن نراها تطبّق مهاراتها في عالم التجميل والرفاهية، إذ تجسّد أعمالها سلسلة "إطلالات مكياج ثلاثية الأبعاد" التي هي من أهمّ إنجازاتها، وفيها تتجاوز قواعد التجميل باستخدام برامج تصميم ثلاثية الأبعاد في الواقع المعزّز. وفي إطار هذه الحملة، ستتعاون ألفا مع لينسي ألكسندر، لاستكشاف الإمكانات الرقمية التي تتيح ابتكار إطلالات مكياج سابقة لعصرها.


الحملة الإعلانية

ستة وجوهٍ فريدة، تمّ اختيار كلٍ منها لجاذبيته المميزة، سيجسّد الرؤية السبّاقة التي تطرحها مستحضرات التجميل من Prada. وقد استندت الحملة إلى أربع ركائز لتحديد شكل مستحضرات البشرة وألوانها من Prada.

تطغى الرموز على الحملة بأكملها وتجسّد الابتكارات التكنولوجية التي دخلت في تصميم كلّ مستحضر. كما استوحيت الأضواء من الميزة الأساسية لكل مستحضرات التجميل من Prada، وهي تظهر بوضوح عبر تقنية التصوير بعكس الظلال المستخدَمة لرسم هالات مضيئة حول العارضات والمستحضرات في حملة Prada. كذلك، تمّت إعادة ابتكار مثلث Prada واللون الأخضر الذي تمتاز به العلامة من منظورٍ تكنولوجي بامتياز، إذ تمّ تصميم المثلث من خلال رموزٍ وأضواء.

أشرفت على تنفيذ الحملة كوكبة من الأشخاص الموهوبين، بمَن فيهم: المصور/ المخرج تيم الكايم، ومدير التصوير بونوا دولوم، واستوديو التصوير ثلاثي الأبعاد تومورو بورو. وقد نتج منها تعاون إبداعي يعبّر عن مدى تقدير Prada للذكاء الجماعي.


منظور جديد للجمال من خلال الخدمات المعزّزة بالتكنولوجيا

تجمع خدمات التجميل التكنولوجي الحصرية من Prada ما بين الخبرات البشرية والابتكارات التكنولوجية لإجراء دراسات معمّقة على البشرة، والكشف بالتالي عن حالتها الراهنة وعن سُبل تحسينها. وفي هذا الصدد، تقدّم برامج حائزة على براءة اختراع هذه الخدمات، فتصوّر مختلف طبقات البشرة لفهم مشاكلها بشكلٍ أوضح واكتشاف مزاياها المخفية أيضاً.


جهاز SKIN DECODER من PRADA

صمّمت علامة Prada جهاز تشخيص للبشرة يحدّد كلّ التفاصيل المتعلّقة بالعناية بها وبلونها. يعمل جهاز Skin Decoder على تشخيص حالة البشرة، فيفصّل أعراضها السريرية فيما يكتشف لونها الحقيقي، إذ إنّه يتكيّف بسلاسة مع كلّ أنواع البشرة ويشكل محور تقنيات العناية بالبشرة من Prada. تمّ تصميم هذا الجهاز الثوري بالتعاون مع مركز الأبحاث والابتكار لعلامة L’Oréal، وهو يستخدم الخوارزميات المتطوّرة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ويجمع الشبكات العصبية الملتفّة مع تقنيات التعلّم الآلي والتجسيد البصري للتحقق من عوامل عدة في البشرة. بهذه الطريقة، يتحقق الجهاز من حالة البشرة الراهنة ويقدّم نصائح تكنولوجية لتحسينها باستخدام تركيبات Prada التي تتكيّف مع البشرة.


خدمة COLOR EXPLORER من PRADA

تقدّم Prada خدمة Color Explorer لتجريب المكياج بشكل رقمي، وتجمع كلّ مستحضرات مجموعة Color لتقديم خيارات مطوّرة لإطلالات العيون والشفاه بألوان Prada. تدعوك هذه الخدمة إلى الاستكشاف وتسمح لمستخدماتها باختبار ما يحلو لهنّ من الإطلالات بواسطة مستحضرات العلامة، للتعبير عن شخصيتهنّ التي تتطوّر باستمرار.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074