تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - شبيه أحمد العوضي يثير الجدل بفيديو غريب

بالفيديو - شبيه أحمد العوضي يثير الجدل بفيديو غريب

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" مقطع مصوّر لشخص يشبه إلى حد كبير الفنان أحمد العوضي، وهو يقوم بحركات غريبة أثارت الجدل بين جمهور العوضي، والذي ظنّ الكثير منهم أنه فعلاً الفنان المصري لشدة الشبه بين الاثنين.

وظهر شبيه العوضي وهو يرقص ويحضّر وصفة عصير، وعلّق قائلاً: "بروتين شبيه العوضي".

@boda.g.artist بروتين شبيه العوضي الجزء 3🤍✨ #احمد_العوضي #viral #العوضي #ياسمين_عبدالعزيز #حق_عرب #boda #fypシ゚viral #fypシ #foryou ♬ الصوت الأصلي - boda🖤✨

وفي جانب آخر، أثار العوضي خلال الفترة الماضية جدلاً كبيراً حول عودته الى طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد وصلات من الغزل بين الاثنين في مناسبات مختلفة بعد الطلاق، إلا أن العوضي حسم الجدل وردّ على تعليقات الجمهور، ونشر عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" بياناً صحافياً، قال فيه: "كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، أنا قولت قبل كده إنها حبّي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدّقوه".

وأضاف: "كلامنا واعترافنا بحبنا حتى بعد الانفصال... معناه إن الطلاق ليس انتهاء الحب، ولكن انتهاء النصيب، لكن رجوعنا هو أمر خاص جداً جداً جداً بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدّامكم إن كل واحد منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر".

وأردف العوضي بالقول: "ولكن لو ربّنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك، وإن تعذّر الرجوع فهي إرادته أيضاً، وبخصوص السؤال: (كل واحد منكم بيحب التاني مبترجعوش ليه؟)، فإجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلاً)، ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جداً جداً... عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة، وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدّر كل مشاعر إخواتي اللي حبوا حبنا لبعض، لكن رجاء كما قدّرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه، كذلك قدّروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب، ولو إحنا قدمنالكم نموذج طيب في الحب فاحنا برضو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات، إعمالاً لقول الله تعالى (ولا تنسوا الفضل بينكم)".

واختتم أحمد العوضي بيانه قائلاً: "شكراً لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير، وإن دل فهو يدل على طيب أصلكم وكرم أخلاقكم، وربنا يعمل اللي فيه الخير، وأخيراً كانت ياسمين وستظل الحب الوحيد والصادق في حياتي".