تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ماريتا الحلاني جاسوسة تلاحق فرقة "أدونيس" في "حفضل أغنّي"

ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني

أنطوني أدونيس وماريتا الحلاني

أنطوني أدونيس وماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني وفرقة

ماريتا الحلاني وفرقة "أدونيس"

أنطوني أدونيس وماريتا الحلاني

أنطوني أدونيس وماريتا الحلاني

أطلقت الفرقة اللبنانية "أدونيس" أغنية جديدة بالتعاون مع النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني، وتم تصوير العمل في العاصمة الفرنسية باريس بين الشوارع ومحطات المترو.

وحمل كليب أغنية "حفضل أغنّي" توقيع المخرج إيلي سلامة، وهي من كلمات وألحان أنطوني أدونيس، المغنّي الرئيسي للفرقة، توزيع عمر شومالي، وتمزج بين اللهجتين المصرية واللبنانية، في أول عمل مشترك بين أدونيس وماريتا.

ولعبت الحلاني في الكليب دور جاسوسة غامضة تلاحق أعضاء الفرقة.


‎وصرّحت الفرقة قائلةً: "لطالما جذبَتنا هوية ماريتا الفنية، فهي تمتلك كاريزما غنائية خاصة بها، وحضوراً فيه الكثير من الهدوء والثقة، وكان التعاون معها في هذا العمل فرصة جميلة لتوسيع آفاقنا الموسيقية".

‎أما ماريتا فقالت: "أنا من معجبي فرقة "أدونيس"، وفرحت كثيراً بهذا التعاون الذي يمزج بين لونين موسيقيين مختلفين، وأعتقد أن الرؤيا الفنية التي انطلق منها هذا العمل تُرجمَت بنجاح في الأغنية كما في الفيديو كليب".

‎ويتزامن إطلاق دويتو "حفضل أغنّي" مع جولة أوروبية لفرقة "أدونيس"، كما تأتي الأغنية في مستهل رحلة ألبوم الفرقة الجديد، والمقرر أن يبصر النور خلال الأشهر المقبلة، بعد قرابة عام ونصف العام من صدور ألبومها السادس "حديث الليل"، والذي يضم تسع أغنيات، من بينها "استثنائي" و "بس بحال".

‎وتعقب الأغنية أصداء النجاح الجماهيري الذي لاقى "يوميات"، آخر إصدارات ماريتا الحلاني، التي تنشغل حالياً بتصوير أحدث تجاربها الدرامية في بطولة مسلسل جديد.