تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هيفاء وهبي وياسمين صبري بإطلالتين مختلفتين تماماً... من الأجمل؟

هيفاء وهبي وياسمين صبري بإطلالتين مختلفتين تماماً... من الأجمل؟

لا تزال إطلالة النجمة هيفاء وهبي المبهرة في الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي يشغل الجمهور فهي اعتمدت على البساطة في تصميم الفستان وركّزت على الإضافات الفخمة والمؤثرة، على عكس النجمة ياسمين صبري التي اختارت فساتين بتصاميم كلاسيكية تبرز رشاقتها وجمالها.  

واختارت الفنانة اللبنانية الحضور إلى عرض فيلم Le Comte de Monte-Cristo بفستان فخم من حرير الساتان الأسود، وجاء بتصميم طويل منسدل ضيق بطول الجسم مع خصر محدّد.


وتميّز بقصة الصدر المكشوف مع أكتاف منسدلة، وصيحة القفّازات الطويلة من الموسلين، وبـ"فيونكة" من الساتان الزهري على الظهر بعد التفاف من الياقة إلى الخلف لتشكل ذيلاً طويلاً.


وأكملت إطلالتها بطقم من المجوهرات الفخم زيّن رقبتها ويدها، وانتعلت حذاءً أسود من الدانتيل.


في حين، ظهرت النجمة المصرية ياسمين صبري في المهرجان بفستان أنيق من تصميم المصمم اللبناني جان بيير خوري، وجاء بتصميم كلاسيكي باللون الأحمر وتميّز بقماشه البراق وبتصميم ضيق ومنسدل على كامل الجسم ومن دون أكمام، مع حركة هندسية لطيفة عند الصدر لينسدل على شكل كمّ من الشيفون كاب أحمر يصل إلى حدود الأرض.


واكملت ياسمين إطلالتها الفخمة بمجوهرات أنيقة من Chopard، تميّز بالأحجار الحمراء التي زينت الأحجار الماسية البيضاء، والتي أضافت لمسة من الأناقة والفخامة إلى إطلالتها.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075