تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أفضل منظمي الأعراس في العالم العربي

Anoud Al Zaben

Anoud Al Zaben

Robert Hykl

Robert Hykl

Robert Hykl

Robert Hykl

Robert Hykl

Robert Hykl

Toni Breiss

Toni Breiss

Toni Breiss

Toni Breiss

Ghadeer Ashoor

Ghadeer Ashoor

Ghadeer Ashoor

Ghadeer Ashoor

Ghadeer Ashoor

Ghadeer Ashoor

Designlab Experience

Designlab Experience

Designlab Experience

Designlab Experience

Designlab Experience

Designlab Experience

مع اقتراب موعد الزفاف، تكثُر التحضيرات والاستعدادات ويبحث العروسان عن شركة متمرّسة في تنظيم الأعراس، رغبةً منهما في جعل حفل زفافهما مميزاً واستثنائياً يبقى راسخاً في أذهان المدعوين لوقت طويل. فالشركة المتخصّصة في تنظيم الأعراس تهتمّ بكل التفاصيل وتجعلها متناغمة تماماً مع أسلوب العروسين وطابع حفل الزفاف. كما أنها تتكفّل بمعالجة كل الصعوبات اللوجستية وتوفير العناصر اللازمة التي تجعل الزفاف منظّماً وأنيقاً. هناك العديد من منظّمي حفلات الزفاف الموهوبين والمبدعين في المنطقة، ولذلك وضعنا لكم قائمة بأشهر الأسماء.


Anoud Al Zaben

(anoudalzaben@)

المهندسة عنود الزبن تولّت تصميم حفل الزفاف المَلَكي لولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف العام الماضي. واعتبرت الزبن ذلك مسؤولية كبيرة، وفرصة لتكريم القصر المَلَكي والقيادة الهاشمية. تنحدر الفنانة الزبن من قبيلة بني صخر البدوية، الواقعة في الصحراء الأردنية الوسطى، وقد ساعد ارتباطها القَبَلي العميق على تشكيل منظورها ونظرتها الى العالم. تملك الزبن خبرة واسعة في الهندسة المعمارية والفنون الجميلة والتصميم الحيوي، وقد أطلقت شركتها الخاصة في عام 2021. وقبل ذلك، عملت في شركات هندسية عدة، ركزت على تصميم المشاريع السكنية. اليوم، تتولّى الزبن تنسيق الحفلات والمعارض، وتسخّر خبرتها المعمارية في ذلك، مع تضمين تصاميمها الكثير من عناصر الطبيعة.

المنافسة لا تزعج عنود الزبن أبداً، بل ترى أن كل مصمّم يجذب الجمهور المناسب لما يبتكره.


Robert Hykl

(roberthykl@)

عمل روبرت هيكل بدايةً في القطاع المصرفي، لكنه شعر دوماً بالحاجة إلى فعل شيء إبداعي. ترك وظيفته في مجال الأرقام، وأسّس شركته التي تحمل اسمه في بيروت عام 2013. أحبّ هيكل التصميم والمنسوجات والمواد والتفاعل مع أشخاص جدد، ولذلك أنشأ شركة لتنظيم المناسبات، تعاون من خلالها مع مهندسين معماريين ومصمّمين ومخرجين فنيين ومنتجين ومديري فعاليات لتنسيق الحفلات والأعراس بطريقة مميزة. يشتهر روبرت بأفكاره المبتكرة، ويصغي جيداً إلى تطلعات زبائنه محاولاً تلبية كل رغباتهم وأمنياتهم.

يعزو روبرت هيكل إبداعه إلى أسفاره الكثيرة وتعرّفه على العديد من الثقافات والتجارب المختلفة، ويؤكد أنه لا يرتكز على قاعدة جمالية واحدة، بل يصغي دائماً إلى عملائه، ويُشرف شخصياً على كل التفاصيل بحيث تبدو بصمته واضحة في النتيجة النهائية.


Toni Breiss

(tonibreiss@)

بعدما نال طوني بريس شهادة الماجستير في إدارة الفنادق والتسويق وإدارة الأعمال، بدأ العمل في باريس، واكتسب المزيد من الخبرة نتيجة عمله في عدد من الفنادق المرموقة هناك. أطلق بريس لاحقاً شركته الخاصة Level لتنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الفاخرة، وعاد إلى بيروت لافتتاح فرع لها. وسرعان ما أصبحت شركة طوني بريس رمزاً للذوق الرفيع والمهنية المطلقة، وتوسّعت لتصل إلى أبو ظبي والرياض وباتت تتمتع بشعبية واسعة مع ازدياد عدد زبائنه، وذلك بفضل النجاح الكبير في تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة. وتولّى طوني بريس تنظيم بعض أفخم الأعراس والمناسبات، ومن بينها زفاف مايكل بولس وتيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في فلوريدا.


Ghadeer Ashoor

(ghadeerashoor@)

الصدفة كانت وراء دخول السعودية غدير عاشور إلى عالم تنظيم الحفلات والأعراس والفعاليات. فقد بدأت مهندسة التصميم الداخلي بتنسيق حفلات الخطوبة للعائلة والأصدقاء، وسرعان ما لاحظ الجميع موهبتها الفذّة، فقررت تأسيس شركتها الخاصة لتنظيم الحفلات عام 2012. لم تكن الأمور سهلة عليها في البداية لكونها سيدة أعمال في المملكة، لكن الأمور أصبحت أسهل بكثير مع الوقت. وقد تولّت غدير عاشور تنسيق وتنظيم حفلات زفاف العديد من العملاء البارزين، بمن فيهم الأميرة لمى بنت منصور بن مشعل، وهي معروفة بقدرتها على تحقيق أحلام العملاء مهما كانت صعبة ومعقّدة، فضلاً عن تدقيقها في كل التفاصيل لضمان نتيجة مثالية تخطف الأنظار.


Designlab Experience

(designlabexperience@)

تفخر هبة البكري، الشريك الإداري في شركة Designlab Experience بإنجازات الشركة التي تأسّست عام 2009، وتولّت منذ ذلك الحين تنسيق العديد من الحفلات والأعراس، أبرزها حفل زفاف سمو الأميرة حصة بنت سلمان، الابنة الوحيدة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وكان الحدث فريداً من نوعه إذ تم تحويل المقرّ الخاص للأميرة إلى عالم "أرابيسك" مستوحى من اللوحات الشرقية والعمارة الإسلامية. تتعاون البكري مع معتصم البابا، المدير الإبداعي في الشركة، والعديد من المهندسين والفنيين والاختصاصيين لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وتنفيذ أصعب المشاريع وأدقّها.

وبالإضافة إلى تنظيم الأعراس، تنجز الشركة مشاريع هندسية وثقافية ورياضية عدة، علماً أن سرّ نجاحها يُعزى إلى عدم تكرارها أبداً الفكرة أو المفهوم. فالتجدّد والابتكار هما عنوانها.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075