تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Trend Alert أسلوب الموضة

chanel

chanel

Damiani

Damiani

celine

celine

Fendi

Fendi

Dior

Dior

Dior

Dior

Cartier

Cartier

LOUIS VUITTON

LOUIS VUITTON

Boucheron

Boucheron

Bvlgari

Bvlgari

للموضة أوجهٌ كثيرة، وكل دار تنظر الى امرأتها بطريقة خاصة وفريدة، لذا نجد تنوعاً كبيراً في هذا المجال، سواء في الإكسسوارات أو المجوهرات أو الساعات... إليكِ الأساسيات في هذا الموسم، التي يجب أن تتصدّر قائمتك.

Chanel N˚5

خاتم Eternal N˚5 من مجموعة Chanel Fine Jewellery، ذات أسلوب جميل ومميز، مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّع بالماس الفاخر مع لمسة ناعمة من الروديوم. يتماشى هذا الخاتم الجميل والأنثوي مع الإطلالات اليومية، ويمكن الانتقال به الى المناسبات الليلية من دون الحاجة الى تغييره.


Damiani

Margherita Desert Garden

تُشيد قلادة Margherita Desert Garden الاستثنائية والمذهلة بجمال الطبيعة والألوان الساحرة لشروق الشمس في الصحراء. ترمز هذه التركيبة الثمينة إلى إبداع الدار، وهي عبارة عن توليفة من الذهب الأصفر مرصّعة بأوراق الشجر ومتشابكة مع الزهور ومزيّنة بماسة فاخرة غير عادية. تتميز هذه الجوهرة النادرة بلونها الاستثنائي وهو مزيج من البنّي والأصفر، ووزنها المثير للإعجاب الذي يزيد عن 20 قيراطاً. زُيّنت القلادة بالألماس البنّي والزمرد، فبدت كسجادة فخمة وُضعت في منتصفها زهور الأقحوان المصنوعة من الماس الأبيض والأصفر بأسلوب فريد من نوعه.


Celine

Victoire

صُمّمت حقيبة Celine Victoire الجديدة لتكون بمثابة حقيبة نهارية ومسائية، ولا يُستغنى عنها من مجموعةCeline لصيف 2024. مع شعار TRIOMPHE المُثبت على علامة التبويب الجلدية،تؤكد Victoire أصولها. الحقيبة متوافرة بأشكال مختلفة، وقدصمّمها هادي سليمان، وهي مصنوعة من الجلد الأسود المرن، وخاصة جلد الغزال والتمساح،وقماش TRIOMPHE، وصوف الشيرلينغ، وطباعة الفهد.


Fendi

Summer 2024

مجموعة حقائب مميزة من Fendi لموسم ربيع وصيف 2024، تليق بأجواء البحر بامتياز من خلال تقليماتها الجميلة باللونين الأبيض والأزرق وخاماتها الصيفية الرائعة. تعكس هذه التصاميم أسلوباً عصرياً جميلاً، وهي تحاكي DNA الدار الذي يقوم على الحِرفية العالية والدقة في التفصيل.



Dior

Chrono Sneaker

تم الكشف عن أحذية Dior Chrono الرياضيّة كجزء من مجموعة Dior لخريف 2024 التي حلمت بها Maria Grazia Chiuri، وهي تدمج رموز الدار مع تلك الخاصة بالركض. تتّسم هذه الابتكارات بالتصميم الجريء والواثق، وتتميّز بنعل مرِن وخفيف للغاية ذي حجم بارز. يكشف هذا الحذاء المزيّن بالشبك والإدخالات بتأثير الجلد، عن تفاعل ساحر بين الأنسجة، مع تعزيز بعض التصاميم بلمسات من اللون الطبيعي Nude، أو الأبيض، أو الأسود، أو الفضّي، أو الذهبي. وكتحيّة لتراث المُصمّم المُؤسّس، تُزيّن الأحرف الأولى CD كل ناحية، في حين تتألّق نجمة على لسان الحذاء، كإشارة مرهفة للتعويذة الجالبة للحظ التي عثر عليها وهو في طريقه للعمل في شارع Faubourg Saint-Honoré. تُكمّل الأربطة ذات اللونين هذه الأكسسوارات الاستثنائية، مُحتفيةً بفن التفاصيل العزيز على قلب Dior. هي قطع مرغوبة للغاية، تُحقّق توازناً مثاليّاً بين الملابس الرياضية وأسلوب Dior.


Cartier

Trinity

تواصل «ترينيتي» Trinity إعادة اختراع نفسها من خلال تصميمات جديدة بسيطة وجريئة. تتقدّم «كارتييه» Cartier خطوة إلى الأمام بمناسبة الذكرى المئوية للمجموعة، من خلال ابتكار إصدارات متعددة من خاتم «ترينيتي» الذي نعرفه جميعاً ونحبّه، بالإضافة إلى إعادة إصدار سوار Trinity قياس XL لربط المجموعة بأكملها معاً.


Louis Vuitton

Color Blossom Amazonite

ترحّب مجموعة Color Blossom من Louis Vuitton بانضمام حجر كريم جديد لتزيين إصداراتها، وهو حجر الأمازونيت. يشتهر هذا الحجر الرائع بلونه الأخضر الزاهي المائل إلى الزُرقة وشفافيته الآسرة التي تخطف الأنظار؛ مما يضفي لمسات مدلِّلة للحواس على قطع المجوهرات الجديدة في المجموعة الأكثر فخامةً وإثارةً للبهجة من مجموعات الدار. ومن بين التصاميم اللافتة، سلسة جميلة ذات طابع أنثوي بامتياز.


Boucheron

Quatre

باقة متميزة من خواتم Quatre من Boucheron. بدأت الحكاية في عام 2004 مع خاتم بسيط. واليوم، بعد مرور عشرين عاماً، تحولت تلك البداية إلى أيقونة في عالم المجوهرات، حيث يجمع هذا الخاتم الشهير بين أربعة تصاميم فريدة من أرشيف الدار وثلاثة ألوان متميّزة من الذهب. واحتفاءً بمرور عقدين على ظهور هذه المجموعة الفاخرة، ابتكر الاستوديو الإبداعي في Boucheron باقة من الخواتم الخاصة بهذه المناسبة من مجموعة Quatre، قابلة للرصّ والتنسيق بطرق لا حصر لها، تحيّةً لروح هذه المجموعة المميزة.


Bvlgari

Luminous Lucea

تتمتع ساعة Lucea من Bvlgari بأنوثة رائعة، فهي لا تروّض الضوء فحسب، بل تشدّ الأنظار وتحافظ عليها أيضاً. واحتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، تم تحسين خطوط الساعة المستوحاة من المجوهرات بأناقة، حيث تحتضن المعصم بلطف. Lucea تضيء الوقت نفسه، مثل الشمس. فروعتها الثمينة، وبريق ألماسها، وهندستها المعمارية الرائعة تتنافس في عرض مبهر من التألق.هي مزيج متناغم من التصميم الإيطالي والدقّة السويسرية.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075