تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - تعلّمي تطبيق مكياج ناعم مع نادين نسيب نجيم

بالفيديو - تعلّمي تطبيق مكياج ناعم مع نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

شاركت النجمة نادين نسيب نجيم متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بخطواتها الأساسية لتهيئة نفسها قبل الخروج مع عائلتها بمكياج بسيط وناعم، مستعينة بمنتجاتها التجميلية التي أطلقتها قبل فترة.

وحرصت النجمة اللبنانية على توثيق كامل الخطوات التي تستهلّها بتحضير بشرتها، وعرضت المنتجات التي استخدمتها مع شرح مفصّل عن فوائدها للبشرة، حيث بدأت بتحضير البشرة بالسيروم ومن ثم وضع برايمر وكريم أساس سهل التطبيق.

وأكملت نادين لمسات المكياج الخفيف واليومي ببلاشر من اللون الوردي الخفيف مع أحمر شفاه نيود وردي، فبدت جميلة وعلى طبيعتها.


ونشرت نادين تفاصيل عن السيروم الذي استخدمته من مجموعتها وهو GLOW SATIN Illuminator، حيث كتبت: "هو منتَج للعناية بالبشرة ومكياج لتحضير بشرتك مسبقاً. إنه أيضاً برايمر لكريم الأساس، ولكنه ليس البرايمر المعتاد الذي يثبّت مكياجك، لذا إذا كانت بشرتك دهنية، فسوف تحتاجين إلى استخدام برايمر حقيقي فوقه حتى يثبت مكياجك ويمتص الزيوت".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع المصوّر، ونال إعجاب الآلاف من متابعي نادين نسيب نجيم الذين أثنوا على جمالها الطبيعي من دون مكياج، متمنين لها المزيد من النجاح في حياتها المهنية والخاصة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075