تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هالة خليل: أحاول مع حنان ترك... وأقنعت محمد منير بالمشاركة في الغناء بدون مقابل مادي

هالة خليل

هالة خليل

حنان ترك

حنان ترك

هالة خليل

هالة خليل

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "معكم" على "فيسبوك" برومو الحلقة التي تستضيف فيها الإعلامية منى الشاذلي غداً (الجمعة) على قناة ONE، المخرجة الكبيرة هالة خليل وأعضاء فرقة "كايروتا" النسائية.

وكشف البرومو حديث هالة خليل عن كواليس مجموعة من أجمل الأعمال التي قدّمتها خلال مشوارها الفني، وروت كيف أقنعت "الكينغ" محمد منير بأن يغنّي تتر أول أفلامها "أحلى الأوقات" من دون مقابل مادي، وكيف استمرت العلاقة بينهما بعد هذا العمل، كما كشف البرومو أمنيتها تقديم جزء ثانٍ من الفيلم ومحاولتها إعادة الفنانة حنان ترك الى عالم التمثيل.


وتقدّم فرقة "كايروتا" النسائية مجموعة من أشهر وأجمل الأغاني التي برزت على الساحة الغنائية منذ 30 عاماً، وكانت الأنجح والأكثر انتشاراً وقت صدورها.

يُذكر أن "مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة" كرّم المخرجة هالة خليل، في دورته الثامنة التي عُقدت في الفترة من 20 إلى 25 نيسان (أبريل) الماضي، وذلك تقديراً لتفردها في تقديم عدد من الأفلام التي عبّرت بصدق عن المرأة واقعاً وإبداعاً.

وأكدت إدارة المهرجان أن تكريم هالة خليل هو انتصار للكيف على الكم، فرغم أن مسيرتها السينمائية تضم عدداً محدوداً من الأفلام، سواء الطويلة أو القصيرة، إلا أنها عبرت ببراعة في كل أفلامها عن أحاسيس ومعاناة المرأة المصرية، وطرحت أيضاً ككاتبة للسيناريو في أعمالها موضوعات في غاية الأهمية.