تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ساعات TAGHEUER AQUARACER PROFESSIONAL300 DATE & GMT لاختراق الأعماق وضبط الوقت

تقدّم شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة TAG Heuer ساعات Aquaracer الجديدة التي تُشيد بعشّاق المغامرات في أحضان الطبيعة، حيث باتت هذه المجموعة رمزاً لروح المغامرة الخاصة بـTAG Heuer ولإرث جاك هوير الرياديّ.

اقترن اسم Aquaracer بالمتانة والأداء المتميّز، ويُسرّ علامة TAG Heuer أن تمثّل القوة الثابتة والتكامل التام، مُجسّدةً القدرة على التحمّل والارتباط الدائم بين الوقت واليابسة والبحر.

عزّزت المميّزات الرئيسية لساعة الغطس من TAG Heuer – أي الإطار الدوّار أحادي الاتّجاه في ساعة Aquaracer Professional 300 Date والإطار الدوّار ثنائي الاتّجاه في الإصدارات المزوّدة بوظيفة عرض الوقت في منطقة زمنيّة ثانية GMT، التاج اللولبي، مقاوَمة الماء حتى عمق ٣٠٠ متر، المؤشرات المضيئة ومشبك الأمان المزدوج – مكانتها باعتبارها الساعة المثالية لمستكشفي أعماق البحار وأعالي الجبال. وفي كلّ إصدار جديد، تجمع TAG Heuer بين جوهر Aquaracer الراسخ والأناقة الطبيعية.


إلى جانب الالتزام بإرثها العريق، صُمّمت هذه الموديلات بما يلبّي احتياجات الغطّاسين في يومنا هذا، وهي مصنّعة لتكون الرفيق الأمثل في مشوار الحياة، وتُجسّد الراحة والقوة، على غرار موديل Aquaracer Professional 300.بفضل الإطار المميّز المصنوع من السيراميك، بوجيهاته الـ١٢ التي تسهّل دورانه بدون عناء، والمؤشرات المضيئة التي تضمن الدقّة أيًا كان العمق، تتّسم هذه الساعة بالموثوقية في كل الظروف. وعلاوةً على ذلك، يحمل ظهر علبة كلّ من الساعات بكلّ فخر نقشاً لخوذة الغطس، في إشارة إلى جوهرها المرتبط بعالم البحار.

تقدّم TAG Heuer اليوم ساعات Aquaracer Professional 300 Date وGMT

مع الكشف عن التطوّر الجديد ضمن مجموعة Aquaracer العريقة، والمتمثّل في ساعات Aquaracer Professional 300 Date وAquaracer Professional 300 GMT، تعيد TAG Heuer تأكيد إتقانها للبراعة الحِرفيّة في صناعة الساعات الفاخرة. هذه الساعات مُعدّة خصيصاً للأشخاص الذين يخترقون الأعماق ويتنقّلون بين المناطق الزمنية، وهي تسجّل أداءً متميزاً يفوق حدود المعتاد، كما أنّها تمثّل روح TAG Heuer الإبداعية وتجمع بين روعة التصميم والأداء الوظيفي منقطع النظير.

Aquaracer Professional 300 Date: ساعة تجمع بين الوضوح والصلابة

ابتُكرت ساعة Aquaracer Professional 300 Date من TAG Heuer مع التركيز على سهولة القراءة والطابع العملي. تضمن دائرة الدقائق المحدّثة وعقرب الساعات الأكثر بروزاً، الذي بات يضمّ شكل شعار العلامة، إمكانيّة قراءة الوقت على الفور، في حين يجسّد عقرب الثواني والأشكال المتموّجة التي تزيّن القرص، جوهر الاستكشاف في أعماق البحار. أمّا استحداث علبة ذات مقاسات معدّلة فارتقى بعنصرَي السهولة والراحة إلى مستوى آخر، حيث تقلّص قطر الساعة من ٤٣مم إلى ٤٢مم. شملت التحسينات كذلك توازن العلبة، حيث ازدادت سماكتها ٠٬٥مم لتصبح ١٢مم، ما يضمن الراحة في كل أنواع المغامرات.

تشيد الألوان المختارة لهذا الموديل بأعماق المحيط الساحرة ودرجاتها اللونيّة المختلفة، وهو يتوافر بألوان: الأسود، الأزرق والأخضر، بحيث يعكس جمال عالم ما تحت الماء.

ينطوي اللون الأزرق الزاهي الذي يزيّن عقرب الثواني على دلالة خاصة، فهو يمثّل آخر لون مرئي تحت الماء، ويندمج بكلّ سلاسة مع روح الاستكشاف التي تجسّدها ساعة الغطس. بالإضافة إلى ذلك، يؤدّي الاقتران بين اللونين الأزرق والبرتقالي غرضاً مزدوجاً؛ ففي حين يُذكّر اللون الأزرق بهدوء البحر، يرمز البرتقالي إلى الأمان، ويشكّلان معاً تبايناً متناغماً. يُمكن القول إنّ هذه التشكيلة المنسّقة بعناية من ألوان عقرب الثواني تضمن وضوح الرؤية وتحمل رمزيّة خاصة في عالم الغطس.

ينبض قلب ساعة TAG Heuer Aquaracer Professional 300 Date بمعيار TH31-00 من صنع الدار، الحائز شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار ساعات الكرونومتر COSC، وهو يتميّز باحتياطي طاقة مذهل يصل إلى ٨٠ ساعة، وبدقّة ساعات الكرونومتر، كما تُغطيه كفالة ممتدة لخمس سنوات. ويبرز هذا المعيار وسط التعقيدات رفيعة المستوى بفضل مزاياه التقنيّة المتفوّقة.

ساعةAquaracer Professional 300 GMT: ضبطٌ تام للوقت

تُعدّ ساعة TAG Heuer Aquaracer Professional 300 GMT موديلاً متيناً ومتعدّد الاستعمالات، وهي مصمّمة لتلبية احتياجات المستكشفين في عصرنا هذا. وبفضل وظيفة عرض الوقت في منطقة زمنيّة ثانية GMT، تناسب هذه الساعة المغامرين عبر المحيطات والمناطق الزمنية.

تعكس ألوان مؤشّرات GMT المتمثّلة في الأزرق والأسود أو الأخضر والأسود، ألوان السماء والأرض والمحيطات. ويحمل الإطار ثنائي اللون، المصنوع من السيراميك المقاوِم للخدش، مؤشراً من ٢٤ ساعة لعرض الوقت في منطقة زمنية ثانية، ما يسمح لمرتدي الساعة بالتمييز بين النهار والليل بلمح البصر. أمّا عقرب وظيفة GMT، المطليّ باللك الأزرق أو الأخضر، مع طرف مضيء، فيُضفي على الساعة لمسة من الجرأة وطابعاً عملياً.

تفوّق تقني وإرث مشترك

زوّد الطرازان بمعيار TH-31 من صنع الدار، الحائز شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار ساعات الكرونومتر COSC :TH31-00 لساعة TAG Heuer Professional 300 Date وTH31-03 لساعة TAG Heuer Aquaracer Professional 300 GMT، ويضمّ هذا الأخير كذلك تعقيداً إضافياً لعرض الوقت في منطقة زمنية أخرى. تغطّي الطرازَين كفالةٌ ممتدة لخمس سنوات، وكلاهما مزوّد بظهر علبة يحمل نقشاً لخوذة الغطس الشهيرة، إشادةً بحرص TAG Heuer الدائم على البراعة الحِرفيّة والمغامرة.

يشترك موديلا Aquaracer Professional 300 Date وAquaracer Professional 300 GMT بتحسينات توفّر راحة أكبر وبلغة تصميم موحّدة. من التاج المُعاد ابتكاره لتسهيل الإمساك به، إلى الإطار الدوّار، يهدف كلّ تفصيل إلى تعزيز التفاعل اللمسي. وتماشياً مع السعي إلى ضمان الراحة والسهولة، زوّدت كلّ من الساعتين بحزام مع مشبك قابل للطيّ، بزرّي ضغط للأمان وبنظام ضبط متقدّم، ما يضمن أن يكون حزام الساعة ملتفاً بطريقة مريحة ومُحكمة حول المعصم على الدوام، أياً كانت الظروف الخارجية. سواء في حالة ارتفاع درجات الحرارة التي قد تؤدّي إلى بعض التورّم في المعصم، أو أثناء الغطس مع التجهيزات اللازمة، يمكن التعويل على هذه الساعة القادرة على التكيّف مع احتياجات كلّ معصم. الأحزمة مزوّدة بقفل مع خمس وضعيّات قابلة للتعديل، ونطاق ضبط واسع يبلغ سنتيمتراً واحداً، لضمان الملاءمة التامة. من خلال هذا الإصدار، تقدّم TAG Heuer تجربة حسيّة أكثر سلاسة وصوتاً محسّناً، ما يُثري التبادل بين المستخدم وساعتَي TAG Heuer Aquaracer Professional 300 Date و300 GMT.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075