تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - آيتن عامر تكشف سر حذف مشاهدها ونقصان وزنها

بالفيديو - آيتن عامر تكشف سر حذف مشاهدها ونقصان وزنها

آيتن عامر

خلال استضافتها في برنامج "ساعة سعادة" الذي يقدّمه الدكتور باهي هاني والدكتورة نورهان معتمد، على شاشة قناة "هي"، كشفت الفنانة آيتن عامر عن أسرار وكواليس أعمالها الفنية ونجاحاتها في الأعمال الدرامية والسينمائية التي قدّمتها خلال مسيرتها الفنية.

وتحدثت آيتن عن أهم الأعمال الفنية بالنسبة إليها قائلةً: "من أقرب الأعمال الدرامية إلى قلبي مسلسلا "حضرة المتهم أبي" و"الدالي"، لأنهما أكثر عملين عرفني بهما الجمهور وكانا على قدر عالٍ من الجودة وكان لهما صدى جماهيري عظيم. أما في السينما فأُحب فيلمَي: "يا تهدي يا تعدي" و"علي بابا"".


أما عن كواليس مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة الفنان أكرم حسني فقالت آيتن عامر: "أكرم حسني وأحمد فهمي من أكثر الفنانين الذين أحب العمل معهم، لأنهما ليسا أنانيين ويريدان أن يكون الجميع من حولهما سعداء وفي أحسن حالاتهم". وأضافت: ""مكتوب عليا" من أهم الخطوات التي اتخذتها في حياتي، ووقتها كان معروضاً عليَّ "من شارع الهرم إلى"، وهو مسلسل مصري- كويتي، ولكن الظروف عاكستنا، فكنت أصوّر مسلسل اسمه "أولاد عابد" ولم يسمح لي الوقت إلا بتصوير مسلسل واحد فقط معه، وبسبب التضارب في مواعيد التصوير اضطررت للموافقة على "مكتوب عليا"، ولكنه لاقى نجاحاً باهراً، والدور والأغنية صنعا حالة مع الجمهور. وبصراحة، العمل مع أكرم حسني مريح جداً".

وتحدثت آيتن عامر عن كواليس الأعمال الفنية الثلاثة التي قدّمتها خلال موسم رمضان الماضي، وهي: "تل الراهب"،"زوجة واحدة لا تكفي" و"جودر"، موضحةً: "شاركت في مسلسل "جودر" وكنت سعيدة جداً بدوري فيه لأنني كنت أقدّم للمرة الأولى دور شقيقتي وفاء عامر وهي طفلة صغيرة، وكنت سأفعل ذلك في مسلسل "كاريوكا"، لكن المخرج قرر أن تقدّم هي الدور، وفي "جودر" كنت سعيدة جداً بأننا نحن الاثنتين أصبحنا فجأة نشبه بعضنا البعض".

وعن كواليس مسلسل "تل الراهب" والذي استمر تصويره لأكثر من سبع سنوات، عبّرت آيتن عن عدم رضاها عما تم تقديمه في العمل قائلةً: "المسلسل لم يخرج بالشكل الذي كنا نتمناه، لأن هناك مشاهد كثيرة لم نستطع أن نصورها بسبب ضيق الوقت، فقرر صنّاع العمل أن يستأنفوا التصوير وأنا كنت مسافرة، فاضطروا لإلغاء الكثير من مشاهدي، وبالتالي لم يخرج العمل بالشكل الكامل الذي يرضي طموحي، لكن المفروض أننا سنُكمل التصوير ويظهر العرض الثاني بشكل أفضل ويليق بنا".

وحول أسباب فقدانها الوزن بسرعة قياسية، قالت آيتن عامر إن أهم شيء في النظام الغذائي هو شرب المياه على الريق موضحةً: "روتيني يتلخص بأن أشرب كوبين من المياه أو ثلاثة عند استيقاظي من النوم صباحاً". وأضافت: "بعدها أشرب القهوة ثم أتناول الفطور، أما الغداء فعندي مشكلة فيه، وهنا أنصح البنات اللاتي يردن إنقاص أوزانهن بأن يحضّرن وجبة الغداء للأسبوع كله ويضعن الطعام في الثلاجة، فبهذه الطريقة لن يحترن في تحضير الغداء. أما العشاء فهو زبادي وفاكهة".