تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

نجلاء بدر تُبدي رأيها في عمليات التجميل

نجلاء بدر تُبدي رأيها في عمليات التجميل

نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن رأيها في عمليات التجميل وهل تقبل أن تقدم على هذه التجربة، الأسباب التي من الممكن أن تدفعها لإجراء عملية تجميل.

وقالت نجلاء في تصريحات إعلامية إن جمالها ساعدها وضرها في آن واحد بعد دخولها مجال التمثيل، مضيفة: "ساعدني جمالي وضرني في آن واحد، فمن الضروري أن يكون الفنان على قدر من الجمال، ولكن الجمال يحصر أحيانًا في أدوار معينة".

وحول رأيها في عمليات التجميل، قالت: "لا أمانع فكرة عمليات التجميل، لكن لم أخض التجربة حتى الآن ولم أجر أي عملية وأهتم دائمًا بنفسي، وأعالج أي ديفوه في وجهي، لكن الموضوع لم يصل إلى أني آخذ مخدر لإجراء عملية تجميل".

وكانت نجلاء قد كشفت في تصريحات سابقة حقيقة عن خلافها مع الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي، مشيرة إلى إنه كان مجرد اختلاف في وجهات النظر بينها وبين الأخير.

يُذكر أن نجلاء بدر تعكف حاليًا على تصوير أحدث أعمالها الفنية مسلسل "أزمة ثقة"، حيث يدور العمل في إطار تشويقي درامي حول جريمة قتل يحاول أبطاله الفرار منها مع التغلغل في صراعات الخيانة والثقة والمكائد خلال 15 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: هاني عادل، ومنة فضالي، وملك أحمد زاهر، وتامر فرج، وإيهاب فهمي، وهاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075