تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Prada Rethinking Beauty مستحضرات جديدة بمفهوم مختلف

Prada Beauty

Prada Beauty

Prada Beauty

Prada Beauty

طرحت علامة Prada اليوم منظوراً جديداً للجمال، إذ كشفت عن أوّل مجموعة لها من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. وفي هذه المناسبة، نال الضيوف فرصة التعمّق في استكشاف عالم Prada Beauty من خلال حضور حفل إطلاق مجموعتَي Skin وColor في The Point، في مركز دبي المالي العالمي. وأصبحت مستحضرات Prada Beauty متوافرة الآن في متاجر Bloomingdale’s وSephora وOunass وHarvey Nichols.


Challenging Tradition

منذ عام ١٩١٣، دأبت Pradaعلى إثارة الجدل وتحدّي التقاليد، مقدّمةً التغيّرات الجديدة بأناقة فائقة ونقاء فكري، ومن خلال تجارب إبداعيّة بعيدة من أيّ قيود. واليوم، تُعيد Prada تصوّر الجمال. عبر إعادة النظر في التعريفات والتوقّعات، تطرح العلامة رؤية رياديّة ومتحرّرة للجمال، قائمة على التكنولوجيا والإبداع. تجسيدٌ جديد لتشكيلتَي Prada SkinوPrada Color يتجلّى في النيّة، التوصيف والتعبير، لفتح آفاق واحتمالات جديدة لإعادة ابتكار الذات على نحو خارج عن حدود الزمان لكن دائم التطوّر.

تُعيد Pradaتصوّر تشكيلة Skinمن منظور التكيّف باعتباره معيار الأداء الجديد. يتمثّل الهدف من تشكيلة مستحضرات البشرة، من المنظّف إلى الفاونديشن، في مساعدتها على التكيّف بسرعة مع تغيّر البيئة، وهي توفّر لها عناية فوريّة وبمرور الوقت. أمّا تشكيلة Prada Colorفتعكس إعادة ابتكار الذات باعتبارها الشكل الجديد للتعبير عن الذات. وتُتيح مجموعة مستحضراتColorللعيون والشفاه أقصى تعبير عن الذات بأقلّ مجهود، من خلال الألوان المنسّقة من وحي عالم الأزياء والقوامات المميّزة، كما أنّها بمثابة دعوة لاستكشاف مختلف جوانبكم وتفاصيلكم.

وتُطلّ التركيبات الفعّالة والمُراعية للبشرة، من الفئتين، في عبوات أنيقة رغم بساطتها الفائقة، تعكس سمات Prada بكلّ وضوح. اعتُمدت قابلية إعادة التعبئة كركيزة أساسيّة منذ البداية في عمليّة ابتكار هذه المستحضرات، كما يُتيح تصميم المستحضرات التمتّع بتجربة Prada Beauty تجمع بين الفخامة، الطابع العملي والمسؤوليّة في مقصدها وتنفيذها.

New Concept

تجمع خدمات التجميل التكنولوجي الحصرية من Prada بين الخبرات البشرية والابتكارات التكنولوجية لإجراء دراسات معمّقة على البشرة، والكشف بالتالي عن حالتها الراهنة وعن سُبل تحسينها. وفي هذا الصدد، تقدّم برامج حاصلة على براءة اختراع هذه الخدمات، فتصوّر مختلف طبقات البشرة لفهم مشاكلها بشكلٍ أوضح واكتشاف مزاياها المخفية أيضاً.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075