تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Homegrown BEAUTY PLATFORMS In The GCC منصات التجميل المحلية في الخليج

Apotheca Beauty

Apotheca Beauty

Skincare Edit Arabia

Skincare Edit Arabia

Secret Skin

Secret Skin

Peach

Peach

Beauty Solutions

Beauty Solutions

Powder Beauty

Powder Beauty

Project bYouty

Project bYouty

BEAUTY TRIBE

BEAUTY TRIBE

K-BEAUTY ARABIA

K-BEAUTY ARABIA

Mudra Ayurveda

Mudra Ayurveda

لحسن الحظ، تحوي دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي على نطاق أوسع، مجموعة من منصات التجارة الإلكترونية الخاصة بالجمال والتي تقدم تجربة سلسة للعملاء، مما يضمن حصولك على جميع مستحضرات التجميل المفضلة لديك في أسرع وقت ممكن. من المنتجات الراقية إلى حلول العناية بالبشرة المخصصة إلى خدمات التوصيل في اليوم التالي، هذه هي منصات التجميل المحلية التي تحتاج إلى التسوق منها.


Apotheca Beauty

من أجل اتباع نهج شامل للعناية بالبشرة والجمال، تقدم هذه المنصة أفضل المنتجات لتعزيز ميزاتك الطبيعية. مع العلامات التجارية الفعالة للعناية بالبشرة مثل Lancer وTatcha وSummer Fridays وغيرها، هناك قائمة لا تنتهي من المنتجات التي ستجعل أي بشرة تتوهج من الداخل إلى الخارج. تأسست هذه المنصة الفاخرة على يد الأخوات الكويتيات سارة ونورا ودانا الرمضان، لتلبية احتياجات الجمال المتغيرة باستمرار لكل عميل. يقدم موقع التجارة الإلكترونية هذا شحنًا قياسيًا لمدة تتراوح من يومين إلى خمسة أيام عمل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.


Skincare Edit Arabia

لتلبية جميع احتياجات العناية بالبشرة، أسست Claire Miller، المتخصصة في علاجات الوجه البريطانية المتقدمة، The Skincare Edit بمنتجات تستهدف اهتمامات العملاء. مع العلامات التجارية النظيفة مثل K18، وVotary، وAlpha H، وZelens والمزيد، تلبي منصة التسوق الشاملة هذه احتياجات الجميع. مع مستحضرات العناية بالبشرة الفعالة لعلاج فرط التصبغ وحب الشباب والتركيبات الطبيعية الأخرى، يمكن للعملاء الشعور بصحة جيدة من الداخل إلى الخارج.


SECRET SKIN

للحصول على تنظيف واعي، تقدم SECRET SKIN مجموعة واسعة من أساسيات العناية بالبشرة التي يتم الحصول عليها من مصادر أخلاقية وتنسيقها بطريقة مسؤولة. للحصول على جلسة مخصصة مع الخبراء، يمكن للعملاء حجز جلسة استشارة تجميلية نظيفة مدتها 30 دقيقة.


Peach

تضع وجهة التجميل الفاخرة هذه الجودة في المقدمة مع عدد كبير من العلامات التجارية الناشئة. تم تصميم Peach لتقديم تجربة تسوق غامرة، وهي شركة تجزئة للتجارة الإلكترونية تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديها علامات تجارية عالمية ومحلية تحتفي بالنساء في جميع أنحاء العالم. توفر المنصة خدمة التوصيل في اليوم التالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.


Beauty Solutions

مع العلامات التجارية مثل Rodial وNü Face وغيرها، يمكن للعملاء تلبية جميع احتياجاتهم المتعلقة بالعناية بالشعر والعناية بالبشرة والجمال. سواء كانت العطور أو قطع ديكور المنزل مثل الشموع وأدوات توزيع الروائح، هناك حل تجميلي يناسب الجميع. من خلال جلب العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية إلى الشرق الأوسط، ظلت شركة Beauty Solutions موجودة في السوق لسنوات، وحققت النجاح على المستوى العالمي.


Powder Beauty

مع وجود العلامات التجارية الرئيسية في مجال الصحة والأخلاق على منصة واحدة، تعد شركة Powder Beauty رائدة في مجال الاختيارات الواعية في المنطقة. ومع توفر العلامات التجارية المتطورة مثل Moon Juice وCodex وSarah Chapman على الموقع الإلكتروني، يمكن للمستهلكين اتخاذ خيارات أكثر وعيًا عندما يتعلق الأمر بتجديد روتين جمالهم.


Project bYouty

تشتهر منصة التجارة الإلكترونية هذه بتخزين مجموعة من العلامات التجارية الأصيلة الخاصة بالجمال والرفاهية، وتبيع المنتجات التي لا تتنازل عن روتين العناية بالبشرة. من المنتجات المستدامة إلى المنتجات الخالية من القسوة، تتميز المنصة بعلامات تجارية مثل Augustinus Bader، وr. Barbara Sturm والمزيد. مع خدمة التوصيل على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، أصبحت تجربة التسوق الخاصة بك أسهل من أي وقت مضى.


Beauty Tribe

Beauty Tribe هو أكثر من مجرد موقع ويب آخر متخصص في التجميل في الشرق الأوسط. من خلال تقديم تجربة شاملة أوسع، يمكنك حجز استشارة تجميل افتراضية على موقعهم الآن. بالإضافة إلى ذلك، مع خدمة التوصيل خلال ثلاث ساعات، يمكنك الاستمتاع بمنتجات الشعر والبشرة والمكياج بسرعة البرق.


K-Beauty Arabia

من الموضة الكورية إلى البوب ​​الكوري، لا يتوقف عهد الثقافة الكورية عند حد الإغراء. في الواقع، اكتسبت مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة قاعدة جماهيرية دولية قبل معظم الفئات بكثير. وتقدم K-Beauty Arabia خدماتها إلى عشاقها في الشرق الأوسط. من منتج COSRX Snail Muclin الأكثر مبيعًا. إلى منتجات المكياج المفضلة لدى النجوم الكوريين، كل أحلامك الكورية تتحقق هنا.


Mudra Ayurveda

ولدت الأختان Pritha و Pragya في جبال الهيمالايا ونشأتا في دبي، وقد اجتمعتا معًا لإنشاء Mudra Ayurveda وهي علامة تجارية لأسلوب الحياة تقدم منتجات تجميل وعافية فعالة وأصلية وقابلة للبناء وكلها مستوحاة من الأيورفيدا. تفتخر Mudra Ayurveda بإيواء بعض العلامات التجارية المشهورة بما في ذلك Aavrani، وPurearth، وShankara، وTaila، وRasasara Skinfoods، وSaante . القاسم المشترك بين هذه العلامات التجارية الرائعة هو أنها علامات تجارية راسخة تهدف إلى نشر المعرفة بالـ Ayurveda مع تسليط الضوء على تراثها.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075