تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - يسرا تنتقد تصريحات فنانات حول تضحياتهن في سبيل الفن

بالفيديو - يسرا تنتقد تصريحات فنانات حول تضحياتهن في سبيل الفن

يسرا

حلّت الفنانة يسرا ضيفة على برنامج "تفاعلكم"، المذاع عبر شاشة قناة العربية، حيث كشفت خلال الحلقة سبب تلقيبها بـ"النجمة المعلبة"، بجانب حديثها عن تصريحات بعض الفنانات بشأن التضحية بسبب الفن.

قالت يسرا: "في بداية مسيرتي الفنية، قدمت 25 فيلمًا لم يتم طرح أي منها في السينمات، فأطلقوا عليّ النجمة المعلبة، وعندما تم طرحها لم يلق أي منها أي نجاح، وكنت محتارة وأقول لنفسي أكمل تمثيل ولا لأ، وكان لازم أعيد حساباتي وقتها".


وأعربت عن استيائها الشديد بسبب تصريحات بعض الفنانات بشأن التضحية من أجل العمل في مهنة الفن، مؤكدة أنه طالما العمل في هذه المهنة نابع عن حب، يجب تحمل عيوبه قبل مميزاته، موضحة: "لا أحبذ كلمة ضحيت هذه، الطبيعي إنك تحبين الفن وتريدينه، فيجب أن تتحملي الجيد والسيء فيه، لكن تقولين ضحيت ولم أنجب أطفالاً لأنني فنانة.. لا هذا الكلام لا فائدة منه، ولا أحب الكلام الكبير الذي ليس له أي أساس".

يُذكر أن آخر أعمال يسرا كان فيلم "شقو"، المعروض بدور العرض حالياً، وهو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، وهو من إخراج كريم السبكي. وحقق نجاحًا كبيرًا على الصعيد المصري والعربي، إذ اقتربت أرباحه من 70 مليون جنيه، وقرر صناع العمل تقديم جزء ثانٍ منه يعرض ضمن موسم أفلام عام 2025.