تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Dopamine Booster فساتين الصيف الملوّنة

Pucci

Pucci

Dennis Basso

Dennis Basso

stella jean

stella jean

Zimmermann

Zimmermann

Phillip Lim

Phillip Lim

Naeem Khan

Naeem Khan

Ulla Johnson

Ulla Johnson

Paul Costelloe

Paul Costelloe

Eudon Choi

Eudon Choi

Elie Saab

Elie Saab

Givenchy

Givenchy

Burberry

Burberry

 Luisa Beccaria

Luisa Beccaria

تعود الفساتين الطويلة أو المعروفة بالماكسي إلى خزائننا كل عام للاحتفال بالتغيير في المواسم الأكثر دفئًا. وكما هو الحال في كل عام، تظهر طرق جديدة لارتدائها. فضلاً عن ذلك يؤكد خبراء الموضة أن هذا النوع من الفساتين يؤثر على النفسية ويقوم بتحسينها ومنحها طاقة ايجابية لأنه مريح، ملون وجميل. تعرفي على كيفية ارتدائها في صيف 2024 لخططك الخارجية والليالي التي لا نهاية لها.


It’s Never Too Hot

الفستان الماكسي مثالي لأيام الصيف. فساتين ماكسي طويلة، ولكن جيدة التهوية بشكل رائع! التنانير الانسيابية المصنوعة من الأقمشة الفاخرة، مثل الفيسكوز الناعم الحريري، تمنحك شعوراً بالانتعاش في الأيام الدافئة. ولن يكون لديك أي مشكلة في الرقص في وقت متأخر من الليل على الشاطئ لأنه عندما يصبح الطقس باردًا، فإن الفستان الطويل يحافظ على ساقيك العاريتين دافئتين ومغطيتين. باختصار، إنه المنتج المثالي الذي يجب اقتناؤه طوال الصيف.

No Stress

هل تنزعجين من الوقوف أمام خزانة ملابسك للبحث عن الزي المثالي بسبب ضيق الوقت؟ إذاً، الفستان "الماكسي"هو الحل! فمع عدد قليل من الملحقات المطابقة، ستكونين جاهزةً للخروج في أي وقت من الأوقات. يمكنك تنسيق فستانك الطويل مع حذاء رياضيللظهور بـ"لوك" جريء، أو صندل لإحساس الصيف، أو انتعال أحذية "رعاة البقر" للحصول على مظهر بوهيمي. أكملي إطلالتك بحمل حقيبة جميلة والتزيّن بوشاح من لون الفستان.


The Best Way

يمكن الفستان "الماكسي"أن يكون نجم الإطلالة بمفرده. هذا الفستان بشكله وتصميمه يأخذك بعيداً من الأزياء الكلاسيكية ويمنحك طابعاً حيوياً. حافظي على أسلوبك من خلال تنسيقه مع حقيبة Cross ناعمة وحذاء مسطّح وإكسسوارات منسدلة.

Boho Look

الثوب الملون هو رمز للطقس الجيد. ومع ذلك، من الصعب تنسيقه، حيث يمكن أن نقع في مظهر مبالغ فيه أو طفولي. ولتجنب ذلك، من الأفضل ارتدائه بلمسة بوهو. ننصحك بأن تستكملي اطلالتك بمواد طبيعية، أي صنادل جلدية، حقيبة الرافية، مجوهرات خشبية... مظهر نهاري مثالي لكل مناسبة، من الغداء الرسمي إلى فترة ما بعد الظهر في الحديقة.


Go Grunge

قد يكون الفستان الطويل المطبوع عنصراًمناسباً لإضافة لمسة أنثوية إلى إطلالتك.إذا كان أسلوبك عبارة عن مزيج من موسيقى الروك والكاجوال والغرونج، يمكنك تنسيق فستان طويل مع سترة كبيرة الحجملإنشاء طبقات مثيرة للاهتمام. أكملي الزي مع الأحذية ذات الطابع الجريء.

والأهم في الفساتين الطويلة أنه يمكن ارتداؤها في فصل الشتاء أيضاً، من خلال تنسيقها مع القطع الموسمية الأخرى مثل الجوارب الطويلة أو السراويل القصيرة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075