تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هيفاء وهبي تغيّر اسم فيلمها الجديد

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" عن تغيير اسم فيلمها الجديد "جوري" ليصبح "ولاد المحظوظة" وذلك بعد الانتهاء من تصوير كافة مشاهده، وفي انتظار تحديد موعد لعرضه.

ونشرت هيفاء صورة لها رفقة صناع العمل وعلقت عليها قائلة: "فركش جوري- ولاد المحظوظة".

وفي سياق آخر، علقت هيفاء وهبي على انتقادات حضورها الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، مؤكدة أنها لم تذهب لالتقاط الصور على السجادة الحمراء للمهرجان فقط.

وقالت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام": "اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح إني اتصورت على الـRed Carpet، ومن بعدها مشيت، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لفيلم Le Compet de monte_cristo، لو ما كان عندي ارتباطات بـتصوير في لبنان كنت بقيت في كان.. وكنت لبيت أكتر من دعوة، على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده".

جدير بالذكر، أن سبق وأعلنت هيفاء وهبي انتهاءها من تصوير إعلان جديد لصالح إحدى الشركات الكبيرة بمصر.

وكتبت هيفاء وهبي في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام": انتهيت من تصوير إعلان جديد لصالح أهم شركات مصر، لكن المرة دي محدش عرف يتدخل لاستبعادي وبعده استبدالي، ومتجهة حاليًا لتكمله تصوير آخر كم يوم من فيلم جوري".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075