سروال العامل وزي القفز

بول أند جو, نينا ريتشي, هيرميس, عرض أزياء, كايتي هولمز, إيف سان لوران, كلوي كارداشيان, غوينيث بالترو, سروال, حزام, ريهانا, ريكيل, جيامباتيستا فالي, مارانت, كارلا بروني ساركوزي

19 نوفمبر 2009

أرست تشكيلة شتاء ‏٢٠١٠‏‏ للملابس الجاهزة التي قدّمتها عروض باريس عناوين دافئة ومضيئة وأحيت خطوط الخياطة القديمة التي تألقت بإبتكارات جديدة. قصّات رصينة وأرستقراطية وأخرى مجنونة إنسجمت مع الألوان الجريئة... ثوابت جديدة وأخرى دائمة للأناقة الشتوية توافقت عليها بيوت الأزياء من حيث اللون والتصميم والتفصيل وحدّدت قواعد موضة هذا الموسم.

 

لأوقات الراحة، لا للعمل لا للرياضة، حضر رداء المهنة الشاقّة والهواية على منصة عروض باريس هذا الموسم، فقد كسب سمعة حسنة الموسم الماضي حين إرتدته نجمات كريهانا مراراً وكايتي هولمز وغوينيث بالترو وكارلا ساركوزي، وها هو اليوم يستعيد ألقه بإبداع آخر. فقد لجأت دار بول وجو إلى تصميم هذه القطعة الواحدة من القطن الناعم وزوّدت منطقة الصدر بتزرير بسيط يشبه ملابس النوم عند الأطفال لكنها جادت في تفاصيل الإطلالة. وقد توسّطه طوق أو حزام منصهر وباللون نفسه عند منطقة الخصر عند دور كلويه وإيف سان لوران ونينا ريتشي.