تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

علامة SERGiO ROSSI تحطّ رحالها في "دبي مول"

تعود علامة "سيرجيو روسي" Sergio Rossi الى الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح متجر جديد يمتد على مساحة 123 متراً مربعاً في "دبي مول"، وذلك في اطار شراكة جديدة عقدتها العلامة مع "تايملس غروب" Timeless Group، الشركة الرائدة محلياً في مجال توزيع العلامات التجارية الفاخرة.


يُشكّل المتجر الجديد، الكائن في الطابق الأول من جادة الأزياء في "دبي مول"، فسحة متناغمة تستعرض تصاميم العلامة المستوحاة من قوة المرأة وأناقتها، التي تجمع بين الرقي والنعومة. يستعرض المتجر الجديد والعصري أحدث المجموعات من الأحذية الموسمية وتلك الكلاسيكية، المصنوعة يدوياً في معامل الشركة العريقة في بلدة سان ماورو باسكولي في إيطاليا.

يحتفي هذا المتجر العصري بالحِرفية الإيطالية الاستثنائية وبرؤية مؤسّس العلامة، ويستحضر مفهوم جدار Heritage Wall للمرة الأولى الى دبي، وهو أحد المعالم الأساسية في متاجر العلامة في كلٍ من ميلانو وبكين. يستمد الجدار الوحي من "معرض قوالب الأحذية" Gallery of Lasts، وهو إحدى الغرف الثلاث في أرشيف الشركة الثمين، فيشهد على تاريخ العلامة والقدرات الحِرفية الاستثنائية وراء كل حذاء. يستعرض جدار Heritage Wall تشكيلة من القوالب الخشبية الأصلية، الموقّعة بيد الحِرفيين في معامل "سيرجيو روسي"، ليتعرّف العملاء على خبايا عالم "سيرجيو روسي".

يُسلّط المتجر الضوء على مجموعة "سيرجيو روسي" لموسم ربيع/صيف 2024، بالإضافة الى الأحذية الكلاسيكية التي تشتهر بها، وكلها تصاميم تُجسّد روح العلامة الخلاّقة، والتزامها بالحسّ المرهف النابض بالأنوثة مع طابع راقٍ وحديث ينمّ عن الثقة بالنفس. تتغنّى أحذية العلامة بالألوان الزاهية، والتفاصيل المنمّقة المشغولة بإتقان، وأساليب التصميم التي قد تتطلّب 120 خطوة وتستغرق 14 ساعة من العمل اليدوي لتصنيع كل زوج من الأحذية.

بهذه المناسبة، قالت هيلين رايت، المديرة التنفيذية لعلامة "سيرجيو روسي": تٌمثّل شراكتنا مع "تايملس غروب" وافتتاح متجر "سيرجيو روسي" الجديد في "دبي مول" محطّة مهمّة في تاريخ شركتنا. ومعاً سنكتب سطور فصل جديد عنوانه النجاح في حكاية "سيرجيو روسي"". وأضافت: "يسعدنا أن نعزز الصلة التي تربطنا بقاعدة متنوعة من العملاء أصحاب الذوق الرفيع، مستمدّين الوحي من زخم هذه السوق الاستثنائية وأجوائها النابضة بالحياة".


بدورها، عبّرت سمارا بونجابي، المديرة التنفيذية لمجموعة "تايملس غروب" عن سعادتها، قائلةً: "يُسعدنا أن نُعيد هذه العلامة التجارية الشهيرة الى المنطقة. باعتبارها شركة جذورها راسخة في قطاع الفخامة في الإمارات، يُشرّفنا أن نُعرّف العملاء أصحاب الذوق الرفيع في دبي على اسم مرموق كهذا في عالم الموضة من جديد. لا يقتصر التزامنا على إعادة طرح علامة شهيرة في السوق، بل يشمل أيضاً تقديم تجربة غير مسبوقة عنوانها الأناقة والرقي".

وأضافت: "انطلاقاً من الحِرفية الاستثنائية التي تشتهر بها علامة "سيرجيو روسي"، نسعى الى رفع السقف في مجال الأحذية الفاخرة في المنطقة، حرصاً على أن يرافق الستايل الكلاسيكي والذوق الرفيع العملاء في كل خطواتهم".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075