تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - أحمد فهمي يتعاون مع هذا النجم في فيلم جديد

بالفيديو - أحمد فهمي يتعاون مع هذا النجم في فيلم جديد

أحمد فهمي

خلال لقائه مع برنامج "عرب وود" عبر قناة دبي الفضائية، كشف الفنان أحمد فهمي عن أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه سيتواجد بقوة سواء من خلال أفلام أو مسلسلات.

وقال فهمي: "يوجد مسلسل سيكون العرض على إحدى المنصات، عن قصة حقيقية، كما أستعد لفيلمين جديدين أحدهما "أحمد وأحمد" مع النجم أحمد السقا".


على جانب آخر، يعرض لأحمد فهمي في موسم عيد الأضحى 2024 فيلم "عصابة الماكس". وقال عن ظهور أحمد السقا في الفيلم: "أنا والسقا لا نجامل بعضنا، الفيلم يعتبر فيلمه، وهو مهتم بشغلي جدًا ويحب إني أنجح دائماً، وهو السبب أني موجود واسمي موجود، لكن الفكرة أن ظهوره هذه المرة مختلف عن المرات السابقة".

وعن الصعوبات التي واجهتهم أثناء تصوير "عصابة الماكس"، قال: "لم يكن لدينا مكان واحد لتصوير الفيلم، طوال الوقت التصوير خارجي وهناك حركة، وأعتقد لم يكن هناك مشاهد سهلة".

فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.