تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هيفاء وهبي تبتكر صيحة جديدة من "الباييت"

 تواصل النجمة هيفاء وهبي التروج لاغنياتها الجديده "يا نحلة" عبر السوشيال ميديا، وتقمصت أخيراً الدور بالفعل وابتكرت صيحة جديدة من خلال ارتداء ملابس باللونين الأصفر والأصفر لتبدو كالنحلة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

وشاركت المغنية اللبنانية متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو طريف ظهرت فيه وهي ترتدي جمبسوت بتصميم "هوت شورت" مجسم، مستوحى من شكل النحلة، وجاء ضيق وبدون أكمام، واتبعت في التصميم صيحة الباييت باللونين الأصفر والأسود اللامع، مع دونتيل أسود بارز عند منطقة الصدر استخدمته ليبدو كقرن الاستشعار الخاص بالنحلة.

وأكملت إطلالتها الملفتة ببوط طويل يصل إلى حدود الركبة تم تصميمه من نفس الباييت والألوان وتصميم الجمبسوت وكولون أسود مخرم على شكل شبكة، وأضافت شال أسود طويل من الخلف ليبدو كالجناح، وطبقت صيحة القفازات الطويلة السوداء التي تبدو من الصيحات المفضلة لهيفاء في الفترة الأخيرة وتحرص على تطبيقها في أغلب إطلالاتها.

واستعرضت هيفاء إطلالتها المميزة بحركات راقصة على أنغام أغنية "يا نحلة"، وتركت شعرها الطويل على طبيعته مع حركة ويفي خفيفة وطبقت مكياجاً قوياً يبرز جمالها ويرتكز على الألوان الترابية البارزة مع أحمر شفاه باللون الوردي النيود.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع ونال إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أثنوا على جمالها وأناقتها وقدرتها على ابتكار صيحات جديدة في عالم الموضة والجمال.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075