فساتين طويلة

خطوط الموضة, أطفال النجوم, فستان / فساتين, جيسيكا ألبا, تصميم أزياء, جيسيكا سمبسون, الأناقة, جينيفر لوبيز, ايفا منديز, نيكول ريتشي

16 أغسطس 2010

يعتبر الفستان الطويل الموضة الأكثر أناقة وراحة هذا الموسم. نحن نحب هذه الموضة التي تجعلك تبدين أنيقة في لحظة. وقد شوهدت الفساتين الطويلة ذات الأسلوب الغجري في الأضواء. واستوحت العديد من النجمات هذه الموضة بحيث ظهرن في غاية الأناقة. تشتهر نيكول ريتشي بأسلوبها الغجري الأنيق المذهل، وتعتمد هذه الموضة في الليل والنهار على حد سواء.
كما شوهدت نجمات أخريات مثل إيفا منديس، ولورن كونرات، وتشيريل كول، وجيسيكا ألبا وجيسيكا سمبسون وهن يرتدين مثل هذه الفساتين.
يسهل اعتماد هذه الموضة بالطريقة الصحيحة مثلما يسهل اعتمادها بطريقة خاطئة. فلا بد من اختيار الأكسسوارات الصحيحة والأحذية الملائمة. يستحسن أن تكون الأكسسوارات مجوهرات بسيطة وإنما لافتة للأنظار. يجب عدم المبالغة في ذلك لأن الطلة ترتكز على المظهر المريح والأنيق. كدسي الأساور في يدك أو أضيفي سترة جينز إلى فستانك. وبالنسبة إلى طلة النهار، يفضل انتعال الأحذية المسطحة- وخصوصاً أحذية المجالدين (gladiator). لكن إذا أردت انتعال الكعب العالي، فليكن الكعب مدبباً.