تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - مرام علي تحدث ضجة برقصها العفوي مع نانسي عجرم

 مرام علي

مرام علي

 مرام علي

مرام علي

لا تزال رقصة الفنانة مرام علي مع النجمة نانسي عجرم في حفل الأخيرة في اسطنبول يشغل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع عفوية من الحفل الذي تواجد فيه مجموعة من النجوم العرب والأتراك من بينهم النجم اروهان هونيل الشهير في الوطن العربي بشخصية "أسمر"،  وتواجد مع مرام النجوم تقلا شمعون، طوني عيسى، ستيفاني عطالله ومخرج مسلسل "ستيليتو" التركي اندر امير وغيرهم من النجوم.

ويبدو أن النجمة السورية استغلت وجودها في تركيا مع باقي النجوم  لتصوير النسخة المعربة من المسلسل التركي "امرأة"، لحضور حفلة نانسي المميّزة، وظهرت في مقطع متداول لها وهي تقترب من المسرح وترقص على أنغام أغنية نانسي "حبك سفاح"وسط تفاعل كبير من الحضور وحرصت نانسي على التفاعل معها والرقص معها بطريقة لطيفة وعفوية.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع الطريف وأثنوا على عفوية مرام وتفاعله كأي شخص من الجمهور من أغاني نانسي، وأشادوا بلطافتها وجمالها الطبيعي، متمنيين لها النجاح في مسلسلها الجديد.


وكذلك نشرت مرام مجموعة من الصور عبر حسابها على انستغرام جمعتها بنانسي وبالنجم التركي وبدت في غاية الجمال بملابس كاجوال أنيقة وأرفقتها بتعليق "وتمضي الأيام"، في إشارة إلى مسلسل "أسمر" التركي.