تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تألّقي بإطلالة "حواجب طبيعية آسرة" مع خدمات Benefit Cosmetics

Services Brow Tint

Services Brow Tint

Services Brow Lamination

Services Brow Lamination

Services Brow Lamination

Services Brow Lamination

Services Brow Lamination After

Services Brow Lamination After

Services Brow Wax

Services Brow Wax

جاهزة لتطلّي بحاجبين مبهرين؟ اختاري "بنفت كوزمتكس" لتختبري تجربة هندمة حواجب استثنائية، تتباهين بها أينما ذهبت. نعرف جميعاً أنّ الإطلالات الجميلة في الشرق الأوسط لا تكتمل بدون لمسة جرأة. لهذا السبب، تفتح خدمات "براو بار" من "بنفت" أبوابها أمامك لتتميّزي بإطلالة حواجب مذهلة، كونها اكتسبت لقب العلامة الأولى عالمياً في مجال مستحضرات الحواجب بكلّ جدارة، بعد أن جعلت خدمات هندمة الحواجب ممتعة ومميزة. فاستعدّي لتحصلي على حاجبين طبيعيين آسرين سيغدوان جزءاً لا يتجزّأ من إطلالتك.


تسلّط خدمات "براو بار" من "بنفت" الضوء على جمال العميلات ببصمتها الخاصّة، إذ تفسح أمامك المجال لاختيار إطلالة الحواجب التي تلائمك بالشكل الأفضل، بمساعدة خبرائنا الذين يبذلون كلّ ما في وسعهم لتحصلي على إطلالة حواجب جريئة لا مثيل لها على الإطلاق. ونؤكّد لك أنّك ستجدين هناك الخدمة التي تلبّي تطلعاتك، سواء أردتِ الاكتفاء بهندمة حاجبيك قليلاً، أو قرّرتِ تغيير مظهرهما تماماً.

خدمات العناية بالحواجب من "بنفت كوزمتكس":

صبغ الحواجب - تألّقي بإطلالة حواجب مبهرة بكل سهولة: لا حاجة لرسم الحواجب بالقلم بعد اليوم، إذ ستبدو بمنتهى الجمال والرقّة على مدار الساعة! تكسو خدمة الصبغ حاجبَيك بلمسة ألوان مميزة، لتُبرز كلّ شعيرة منهما وتسلّط الضوء على جمالها الطبيعي بدون الحاجة إلى تطبيق المكياج. إنّها الوسيلة الأمثل للتألّق بإطلالة رائعة من دون التضحية بالنوم الهانئ في الصباح.


إزالة شعر الحواجب بالشمع - حواجب أنيقة ومحدّدة بدقة: اختاري خدمة إزالة شعر الحواجب بالشمع من "بنفت"، لتتباهي بإطلالة راقية فائقة الجمال. لا عجب في أنّ خبراء العلامة يختارون الشعيرة الواجب إزالتها بدقّة لا متناهية، فلا يكتفون بإزالة الشعر الزائد، بل يحرصون على ابتكار إطلالة حواجب متقنة، تبدو بمنتهى الرقي والتميّز. لا تكون الحياة مثالية إلّا مع حواجب أنيقة.

رفع الحواجب - تركيبة ناعمة ولا في الأحلام: لم تجرّبي رفع الحواجب بعد؟ ماذا تنتظرين؟ سارعي إلى اختبار هذه الصيحة الرائعة التي يزيد رواجها لحظةً بلحظة عبر "إنستغرام"! تعمل هذه الخدمة على رفع الحاجبَين نحو الأعلى بحيث يبدوان أكثر كثافة، لإطلالة تدوم طويلاً (ولا تبهت). هكذا، ستستمتعين بإطلالة حواجب مهندمة وجميلة بدون أي عناء!

تحديد الحواجب – إطلالة حواجب مقوّسة مصمّمة لتليق بك، أنتِ وحدك: تسعى علامة "بنفت" إلى تسليط الضوء على أجمل ما فيكِ، وتبدأ من تحديد حاجبيك بأسلوبٍ فريدٍ يعبّر عنك. فسواء كنتِ تفضّلين إطلالة حواجب مقوّسة أو مزوّاة، سيبتكر لك الخبراء إطلالة رائعة بامتياز، تبدو أشبه بلوحة فنّية.

لا تكتفي علامة "بنفت" بتقديم خدمات رفع الحواجب وتحديدها، بل توفّر أيضاً خدمة إزالة شعيرات الحواجب بالملقط لدقّة فائقة، ناهيك عن خدمة إزالة شعر الشفة العلوية والذقن بالشمع للمسة مثالية. كذلك، يمكنك أن تدلّلي وجهك من طريق إزالة الشعر عن جوانبه بالشمع، كما يمكنك أن تنعشي بشرة عينيك بواسطة ماسك الهيدروجِل المنعش للعيون. إنّها حقّاً لَتجربة متكاملة!


ادخلي "براو بار" من "بنفت كوزمتكس"، حيث يعتني الخبراء بحاجبَيك ويعزّزون جمالهما بدقّة وأناقة. والأكيد أنّك ستختبرين تجربة من العمر، تجتمع فيها الأصباغ الغنيّة وأنواع الشمع المذهلة وخدمات الرفع التي تدوم طويلاً وخدمات التحديد التي تنحت الحواجب، لتبدو مثالية تماماً.

كوني جاهزة لعيش تجربة استثنائية في "براو بار" من "بنفت" في الشرق الأوسط، حيث سيغمرك شعورٌ بالروعة والجمال، لم تختبري مثيلاً له من قبل!

تفتح "براو بار" أبوابها في متاجر "بنفت" و"سيفورا" في مختلف أنحاء المنطقة. احجزي خدمتك واعثري على "براو بار" الأقرب إليك عبر الرابط أدناه!

اعثري على متجرٍ قريبٍ منك | بنفت كوزمتكس

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075