تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

فيديو قديم لدانييلا رحمة يكشف قصة حبّها لناصيف زيتون

فيديو قديم لدانييلا رحمة يكشف قصة حبّها لناصيف زيتون

بالتزامن مع إعلان زواجهما عبر السوشيال ميديا، فاجأ الإعلامي مصطفى الآغا متابعيه على "إنستغرام" بمشاركة فيديو قديم بوجود النجمة دانييلا رحمة وهي تغني أغنية لزوجها ناصيف زيتون.

وحاول الإعلامي السوري الذي تجمعه صداقة متينة مع ناصيف إحراج دانييلا، فصوّرها وهي تغنّي اغنية "أوقات" من مسلسل "للموت"، لتقول بعفوية "جرصتنا وفضحتنا"، ليعود ويسألها "شو بتقولي لناصيف؟"، فتردّ "كلنا منحبّوا كتير، ومبسوطين بمشاركته معنا بـ"للموت"".

وبدت دانييلا في غاية الخجل والعفوية خلال حديثها عن ناصيف، وبعد إحراج الآغا لها الذي كشف بطريقة غير مباشرة علاقة الحب التي تجمع بين النجمين.

وأرفق الآغا المقطع المصوّر العفوي بتعليق توضيحي كتب فيه: "فيديو لم أنشره كاملاً يعود لسنوات عندما كانت قصة حب ناصيف ودانييلا مجرد شائعة، والآن أبارك لهما الزواج وأتمنى لهما السعادة والألفة والمحبة والسير معاً في درب الحياة المليء بما نحب وما لا نحب".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع المصوّر وأشادوا بصداقة الآغا الصدوقة لناصيف وحرصه على إبقاء خصوصيته وحياته الشخصية وقصة حبه لفترة طولة بعيدة عن الإعلام، وأثنوا على لطافة وخجل دانييلا الطفولي.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075