أول بوتيك الكتروني

خطوط الموضة, تصاميم راقية, سلمى المصري, الرئيس الفلسطيني محمود عباس, شبكة الإنترنت, بوتيك إلكتروني, المواهب العربية, الوطن العربي, عالم الموضة, مني عفيفي, مصمّمي الأزياء العرب, الجودة العالية, المتسوقين, شريفة محمود, حقائب موجو , أزياء دينز, نشر التص

22 أكتوبر 2009

مواكبة لتطوّر الأسلوب الشرائي لمستخدمي الأنترنت في الوطن العربي أطلقت فتاتان شابتان أول بوتيك الكتروني مصري -الثالث في الوطن العربي- والأول من نوعه في العالم من حيث ضمّه للمواهب العربية الشابة في عالم الموضة.

جاءت الفكرة عندما لاحظت الصحافية المصرية الشابة مني عفيفي التي تساهم في شركة هدفها مساندة مصمّمي الأزياء العرب من الشباب، أن الوطن العربي مليء بالمواهب التي تتميز بالتصاميم و الجودة العالية وأيضاً الأسعار المناسبة. فعقدت العزم على جمع كل من يقدم منتجاً خاصاً بالموضة مميزاً وغير تقليدي وذا جودة صناعية عالية وهكذا ولد البوتيك الإلكتروني. www.style-treasure.com ورغم مرور أيام قليلة على إصدار البوتيك الإلكتروني على الانترنت فإن التجاوب كان سريعاً وكثيفاً من قبل المتسوّقين عبر البلاد العربية ومحبي التفرّد والجديد في الموضة.

«وطننا العربي فيه الكثير من المصمّمين الموهوبين الذين يقدمون بصمة جديدة في عالم الموضة فلماذا ننظر إلى الخارج ونقوم بالإستيراد بكثافة من بلاد أخرى ولدينا أشياء جميلة وعصرية ومختلفة داخل نطاق الوطن العربي؟» قالت شريفة محمود الشريكة والمختصّة باختيار الأزياء التي يعرضها البوتيك وأضافت: «رغم أن هذا أول موسم للبوتيك فإن لدينا ٨ ماركات لمصممين عرب شباب منهم من يصدّر للعالم كله، مثل حقائب «موجو» اللبنانية وأزياء «دينز» الفلسطينية وآخرين من مصر و دبي وبلاد عربية أخرى. أعتقد أن الماركات العالمية ذات الأسعار المرتفعة موجودة بكثرة في كل أنحاء العالم وقد حان الوقت لنشر التصاميم العربية التي حتماً ستنال إعجاب محبّي الموضة العرب والأجانب على حد سواء».