ماريا شارابوفا

ألماس, غوين ستيفاني, فضة, مجوهرات, ماريا شارابوفا, أقراط للأذنين, فرانك جيري, ستارز افينيو التجاري, شركة محمد عثمان المعلّم, كرة المضرب, بطولة الجوجيستو

12 نوفمبر 2009

إثر إعلان Tiffany & Co. عن التعاون القائم بين بطلة كرة المضرب ماريا شارابوفا وتيفاني (Tiffany)، صرّحت البطلة بأنها ارتدت أقراط تيفاني التي صمّمها فرانك جيري في البطولة الاميركية المفتوحة ٢٠٠٩ التي جرت احداثها في مركز التنس الوطني للملك بيلي جان USTA في فلاشينغ، نيويورك.

لقد قام المهندس المعروف عالمياً فرانك جيري ومصمّمو تيفاني بدمج جهودهم لابتكار تصميم خاص من الأقراط المصنوعة من الماس والفضة الخالصة لترتديها شارابوفا، أطلق عليها اسم «ستريا» او Stria بسببب بنيتها المموّجة الراقية وتصميم الحلية المتدلية المزدوجة.

تبعا للتعاون القائم بين شارابوفا و Tiffany & Co.تقدّم الشركة لنجمة التنس أقراط تيفاني لارتدائها في دوري مباريات «غراند سلام» الاربع: بطولة استراليا المفتوحة، بطولة فرنسا المفتوحة، بطولة ويمبلدن والبطولة الاميركية المفتوحة. وتحت اسم «تيفاني لماريا شارابوفا» Tiffany for Maria Sharapova، تعكس هذه المجموعة الخاصة من الأقراط رشاقة شارابوفا الرياضية وتمنح العملاء امكانية الحصول على مجوهرات تيفاني  من قبل شارابوفا الرابحة ثلاث مرات ببطولة «غراند سلام».

تباع أقراط Frank Gehry® Stria في متاجر تيفاني في المملكة العربية السعودية. وتعتبر شركة المعلّم للمجوهرات الموزّع الرئيسي لتصاميم تيفاني في السعودية عبر خمسة متاجر لتيفاني تتوزع على الشكل التالي: واحد في الرياض، واحد في الخبر، اثنان في جدّه وآخر تم افتتاحه مؤخراً في حزيران/يونيو ٢٠٠٩ في مركز ستارز افينيو التجاري في جدّة. 

وتعتبر شركة محمد عُثمان المعلّم من أبرز الشركات العاملة في مجال الموضة والأزياء في السعودية  وذات خبرة واسعة في صناعة وتجارة المجوهرات والساعات والأكسسوارات .