Michael Kors يبحث عن التوازن

فستان / فساتين, كواليس عرض أزياء, مايكل دوغلاس, كواليس العروض, كواليس عروض نيويورك, الليدي غاغا, مايكل كورز, جوان كورز, ميلانيا ترامب

03 مارس 2010

في الكواليس مع مايكل كورز
هذه الملابس بالطبع لا تليق بالليدي غاغا، إلا إذا عادت إلى جذورها... ولكنّني أحببت موسيقاها وأحبّ قوّتها والتفاؤل فيها، وتجعلني أضحك. حادّة ولكن جميلة في الوقت نفسه. وهذا ما أردته في هذه المجموعة، توازن بين القوّة والجمال، فأخذت ألوان الباستيل وحوّلتها إلى تصاميم عصريّة للمدينة. يجب أن أقول أنّ المرأة حاليّاً تبحث عن ملابس مختلفة عن غيرها ولكن تريدها أيضاً أن تدوم طويلاً. فهذه الأقمشة التي أقدّمها وهذه القصّات والنوعيّة ستخدمها طويلاً ومريحة ايضاً. وقد تكون المجاملة التي أفضلّها هي عندما يقولون لي أنّهم لا يجدون تصاميمي في محلات الملابس القديمة. فملابسي مثل صديق قديم، لا تستغنين عنها بل تعودين دائماً إليها. هذه المجموعة فيها الكثير من الألوان الباهرة. فقد أردت هذه الألوان على العينين ولكن بطريقة جديدة بعيداً عن كليوباترا. وكرّرت لهم «اجعلوا طلّة العارضات جميلة ولكن قوّية في الوقت نفسه، مشرقة»...أمّا الشعر فأردناه أيضاً «شعر الأحلام»، مع الكثير من اللمعان.

في الكواليس مع جوان كورز والدة مايكل كورز
- كيف وجدت المجموعة؟
أحببتها كثيراً، وكنت أتابع التحضيرات منذ أيّام حين كانوا يحاولون أن يقرّروا كيف يريدون الشعر والماكياج والموسيقى في العرض... واليوم كنت متحمّسة جدّاً لمشاهدة العرض.

- هل يستشيرك مايكل أو تبدين له رأيك قبل العرض؟
نحن نفكّر بالطريقة نفسها، فهو لا يحتاج إلى أن يسألني... يكفي أن أنظر إليه ويفهمني سريعاً.

 

  • النجم مايكل دوغلاس أمامي، فوجئت به كثيراً... حضوره مذهل! كان يتحدّث مع ميلانيا ترامب، زوجة دونالد ترامب. كما حضرت العرض حفيدة إستي لودر Aerin Lauder (وقد أطلق مايكل كورز مؤخّراً مجموعة من الماكياج من Estee Lauder).
  • في المجموعة لفتت نظري قطع البلاستيك الشفّاف على التصاميم، أو حتّى الأحزمة الشفّافة، فستان من الباييت بالأبيض والأسود بقماش خفيف جدّاً، لون الليلكيّ الفاتح حتّى للشبّان، فستان أبيض بكمّ واحد، وآخر رماديّ، السحّابات على الفساتين، الكنزات الخفيفة، والعقود الضخمة الشفّافة أيضاً، وكذلك الأحذية التي فيها شيء من الهندسة!