عالم الموضة في نيويورك

خطوط الموضة, دونا كاران, عرض أزياء, ديمي مور, ناومي كامبل, ضحايا, زلزال هايتي, دايان فون فورستنبورغ, مارغريتا ميسوني, سارة فيرغوسون, حفلة خيرية, آشتون كوتشر, سوزان ساراندون

30 مارس 2010

عرض Fashion For Relief Haiti

دعت العارضة البريطانية ناومي كامبل عالم الموضة في نيويورك إلى عرض أزياء يعود ريعه لمساعدة هايتي، خاصّة النساء والحوامل والأطفال في البلد المنكوب... شارك في العرض عدد من المشاهير والمصممّين مثل دونا كاران ودايان فون فورستنبورغ ومارغريتا ميسوني. وقد قدّمت العرض دوقة يورك السابقة سارة فيرغوسون. وتباع الأزياء التي عرضت بالمزاد على موقع www.netaporter.com.
وعن ناومي كامبل أخبرني أحد أشهر مصفّفي الشعر أنّها دعت عدداً كبيراً من الأصدقاء إلى عشاء في منزلها بعد العرض، ولكنّه فوجئ بأنّه لم يأت إلى العشاء أكثر من عشرة أشخاص، وهكذا كان العشاء حميماً... وعندما قالت له إحدى العارضات أنّ ناومي ليست محبوبة من الجميع، أجابها «هي دائماً لطيفة جداً معي».... وبالفعل، فقد قيل أنّ ناومي أقدمت أخيرا على ضرب سائق الليموزين في نيويورك!
لمساعدة هايتي أيضاً قدم المصمّمون تي شيرت (سعرها ٢٥ دولارا)، بيعت خلال أسبوع الموضة وبعده عبر الإنترنت وفي المتاجر الكبرى.
وكذلك استضافت المصمّمة Donna Karan أكبر المشاهير في حفلة خيريّة لمساعدة ضحايا هايتي، كما احتفلت بمرور ٢٥ سنة على إطلاق مجموعتها... ومن الحضور في عرضها ديمي مور مع زوجها الشابّ آشتون كوتشر، الممثّلة سوزان ساراندون وغيرهم من المشاهير.