أناقة سيّدات الصف الأوّل ... أولاً

جولييت بينوش, شانيل, كارل لاغرفيلد, ستيلا ماكارتني, رشيدة داتي, ليندسي لوهان, الألبسة الجاهزة, ناومي كامبل, أسبوع الموضة الباريسي, ماريو تيستينو, ملابس / ثياب جاهزة, صونيا ريكيال

19 أكتوبر 2011

بأزياء دافئة ومتفاوتة الأناقة جئن لإلقاء نظرة استباقية على أزياء ربيع وصيف 2012 للملابس الجاهزة. لا بد من أن تلمح سيدة المجتمع الأميركية أوليفيا باليرمو في عرض فالي، الذي اجتمع أمام الصف الأول من منصته المصوّر الفوتوغرافي ماريو تيستينو والممثلة الأميركية جيسيكا بيل.

أما عرض دار جيفنشي، فتقدّمته الممثلة الفرنسية جولييت بينوش والعارضة السابقة السمراء ناومي كامبل والمغنية جنيفر هادسون والنجمة الأميركية ليف تايلور، اللواتي صفقن لأيقونة المنصّة العارضة البرازيلية جيزيل بوندشن.

من نجمات الصف الأول أيضاً فرنسية لطالما تحدثت الصحافة عن أسلوب أناقتها، هي البرلمانية الأوروبية ورئيسة بلدية الدائرة الباريسية السابعة رشيدة داتي التي حضرت عرض تودز، إلى جانب أميرة موناكو اليافعة شارلوت. أما أميرة موناكو الجديدة التي تربّعت على عرش الإمارة أخيراً، شارلين فقد كانت نجمة دار أكريس السويسرية التي لا تزال وفية لتصاميمها.

كما حرّك فضول رئيسة تحرير مجلة فوغ (النسخة الأميركية) آنا وينتور العرضُ الأول لمغني الراب كايني ويست. وقد انضمت إلى وينتور ليندسي لوهان التي أنهكتها المحاكمات والرقابة على إدمانها الكحول، هي أيضاَ تخفّت وراء نظارات شمسية في ليل باريس البارد. وفي وقت سابق لهذه العروض حلّت أيقونة دار شانيل العارضة السابقة إينيس دو لا فريسانج ضيفة شرف على عرض مصمّم الدار كارل لاغرفيلد، الذي قدّم مجموعته الخاصة لدار هوغن.