أمير كرارة: أفتح خزائن أسرار النجوم ولا أعتبر نفسي مذيعاً

أمير كرارة, برنامج الخزنة, تقديم البرامج, قناة دبي, خالد يوسف, مذيع, برنامج حواري

03 ديسمبر 2013

بعد تقديمه برنامجين، عاد الفنان أمير كرارة إلى كرسي المذيع من خلال برنامج "الخزنة"، الذي بدأ عرضه على قناة دبي، ويفتح فيه خزائن أسرار ضيوفه من نجوم مصر ولبنان والخليج.

أمير انتهى من تسجيل 13 حلقة مع عدد من النجوم، بينهم يسرا ونيللي كريم ودرة ومي عزالدين ومايا دياب وحليمة بولند وهدى الخطيب وأسيل عمران وماكسيم خليل .

واستضاف في الحلقة الأولى المخرج السينمائي خالد يوسف الذي كشف رغبته في إنتاج فيلم عن الإسلام ليقدم من خلاله صورة الدين الصحيحة إلى الغرب.

يقول أمير كرارة: "البرنامج يخرج عن الشكل التقليدي للبرامج الحوارية في الحوار والتصوير والإيقاع، حتى أن مخرجه هو السينمائي محمد بكير، وهو أول برنامج يتم تصويره بطريقة سينمائية ويعرض في موسم جديد بعيد عن موسم رمضان، وتدور فكرته حول فتح خزائن أسرار النجوم الذين يجدون أنفسهم مضطرين لكشف أسرارهم في مجالات مختلفة".

وأضاف: "رغم أنني خضت التجربة مرتين ونجحت في برنامجي "ستار ميكر"، و"مين يقول الحق"، لا أعتبر نفسي مذيعاً، فأنا ممثل أحب أن أخوض تجارب متنوعة. وهذا البرنامج متميز بالفعل، وشعرت به من خلال المقدمة الإعلامية، فقد تم تصويره بتقنية سينمائية، ودوري فيه أشبه بالمحقق. وبصراحة لم أكن أرغب في العودة إلى البرامج، لكنني تحمست لفكرة "الخزنة"، وأشعر بأن عودتي من خلال هذا البرنامجح صائبة.