أنا حامل

نانسي عجرم, خطوط الموضة, نجمة إعلانات, ماريون كوتييار, هوليوود, بينيلوبي كروز, كلوديا شيفر, بينك, المرأة الحامل, نتالي بورتمان

31 يناير 2011

لا بد من الإشارة أولاً إلى أن شهيرات هوليوود هنّ من أطلقن موضة الملابس اللصوقة للمرأة الحامل. فبدين فخورات بما برز خصوصاً على البساط الأحمر، حيث ابتعدن عن ارتداء عباءات الحمل والقصّات الواسعة. وقد أرسين هذا الاتجاه بسهولة مع إقبال شريحة واسعة من النجمات على الإنجاب المبكر غالباً بمفهومهم، كريستينا أغيليرا وبريتني سبيرز وغوين ستيفاني.

ولعل أبرز حوامل هذا العام الممثلة الأميركية  ناتالي بورتمان والممثلة الإسبانية بنيلوبي كروز والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار والمغنيتين الأميركيتين بينك ومارايا كيري وأخيراً المغنية البريطانية السابقة فيكتوريا بيكهام.
وهذه الأخيرة سيكثر الحديث عن أناقة حملها في الأشهر القليلة المقبلة، فهي حديثة الحمل..

أما العالم العربي، فقد واكبت نجماته ما انتهجته حوامل هوليوود، ولم يمتنعن عن ممارسة نشاطهن الفني حتى موعد الولادة. فقد اعتلت نانسي عجرم بفساتينها الصغيرة المسارح لتغني وتحلّ ضيفة في عدة مناسبات في حملها الأول والثاني. فيما احتجبت الفنانة أمل حجازي عن الظهور بشكل جزئي وابتعدت عن الأضواء ريثما أبصر مولودها النور. لكن من ولدت السجال هي المغنية دومينيك حوراني حين أبرزت بطنها بشكل جريء جداً.