الملابس النسائية طراز Burberry بيربيري برورسم

عقود, صندل, كهرمان, سروال, ملابس / ثياب نسائية, بيربيري برورسم, حقيبة, ملابس / ثياب جاهزة, سترة, كريستوفر بايلي

20 يوليو 2009

«ذا غاردن غيرلز» كريستوفر بيلي
الخطوط الخارجية معاطف واقية من المطر، ملابس خارجية غير منتظمة، أغطية للرأس، صديريات صوفية، فساتين شاي، تنورات ذات خصر عال، تفصيل غير منتظم، بنطلونات مضمومة الخصر وذات أحزمة ذاتية.

الألوان
حصباني، طوبي، بيوتر، أزرق إردوازي، لحاء الشجر (بيج)، عش الغراب، وردي داكن، كاكي (كمّوني)، أصفر فاتح، أخضر فاتح (زيتوني)، بنفسجي داكن، أرجواني، أرجواني فاتح.

إكسسوارات
تقديم لحقيبة «ذا غاردنر» حقيبة «غاردنر» مرقعة مجدولة من خوص الرافيا، حقائب مزينة بجلد القاطور المجعد، حقيبة ذات شريط من النيكل المخرم ومقبض من الجلد، صندل مفتوح برباط من الجلد، صندل مفتوح من القماش بدرجات لونية قاتمة، عقد من بلاطات جلد القاطور، أساور خشبية مرصعة بجلد القاطور، عقود عنقودية من الإكريليك المشجر، أكاليل معدنية مشجرة، قبعة «غاردنر» مرقعة مجدولة من خوص الرافيا.

مجموعة «بيربيري» لندن لملابس الدنيم النسائية
ربيع وصيف ٢٠٠٩

  • استناداً إلى تراثها العريق في تطوير المنسوجات، أطلقت «بيربير» مؤخراً خطاً موسعاً جديداً لملابس الدنيم للرجال والسيدات كجزء من مجموعتها الخاصة بـ «أسلوب الحياة في لندن» لربيع وصيف ٢٠٠٩.
  • تشمل مجموعة الدنيم النسائية للربيع والصيف على ستة تفصيلات لبنطولنات الجينز هي: الملتصق بالجسم، والضيق عند الساق لارتداء البوت، والمتّسع في أسفل الساق، والعريض، والمستقيم الشكل، والمستدير مثل السيجارة، وجميعها متوافرة في القطع المرتفع والمتوسط والمنخفض.
  • تشتمل مجموعة الدنيم أيضاً على تنانير وبنطلونات «كابري».
  • تشتمل لوحة الألوان على الأسود والنيلي والأزرق المتوسط والأبيض.
  • تشتمل الزخارف على رباط بألوان «بيربيري» الشهيرة وهي الأبيض والأسود والأحمر، وكذلك الرقيقة المنقوش عليها عام تأسيس «بيربيري» وهو ١٨٥٦، أما من النيكل الداكن أو الذهب مثبتة فوق جيوب العملات المعدنية.