Anna Sui استعانت بالقمر والنجوم

حقائب, أكسسوارات, أحذية, فستان / فساتين, إيف سان لوران, أنا سوي, جوارب, سروال, الريش, كشاكش, سترات المخمل, قبعات, سترات قصّة عسكريّة

24 سبتمبر 2009

قدّمت آنا سوي Anna Sui في عرضها لهذا الشتاء تصاميم شابّة ومرحة، تماماً مثل شخصيّتها، في أجواء زهريّة مع نجوم برّاقة في الخلفيّة.

بدأ العرض بسترات عسكريّة منها بقماش مخمليّ أسود، وبعضها مطرّز. كما قدّمت فساتين مطبوعة بالورود والفراشات أدخلت إليها الدانتيل الأسود، خاصّة على الأكمام. رأينا أيضاً السراويل الضيّقة بعضها مصنوع من الجلد، وبعضها قصير ارتدت فوقها العارضات القمصان الطويلة. كما أضافت الكشاكش حول العنق وعلى الأكمام أيضاً. كما ارتدت العارضات الجوارب الملوّنة تحت الفساتين القصيرة مع أحذية عالية وحقائب مطرّزة، وأكسسوارات معدنيّة عليها القمر الذي أضافته أيضاً إلى رأس العارضات فوق قبّعات من الصوف. كما زيّنت القبّعات نفسها بالريش وشرائط من الساتين والمخمل وتقاصيل أخرى بهرت الحاضرين.  وأضافت Sui الأكسسوارات التي استلهتمها من سنة 1890. كما استلهمت مجموعتها من باريس وبروست والمنزل الريفيّ للمصّمم Yves Saint Laurent.

ألوان المجموعة ضمّت لون الشوكولا والزعفران والزبيب والكحليّ والليلكيّ وطبعاً الأسود.

Anna Sui مزجت أقمشة بمطبوعات مختلفة ليست محصورة فقط في خشبة العرض، ولكن يمكن أيضاً ارتداؤها في حياتنا اليوميّة. فيكفي فقط أن نتخلّى عن بعض القيود ونبحث عن المرح من خلال ما نرتديه، مثلما تفعل النساء والشابّات اللواتي يحضرن عروض Anna Sui.