كوستو برشلونة

معاطف, خطوط الموضة, فستان / فساتين, عرض أزياء, تصميم أزياء, نهاد أبو القمصان, الأناقة, سروال, سروال ضيق, كوستو برشلونة, تصاميم دراماتيكية, تصاميم مرحة, الجوارب

02 ديسمبر 2009

هذا الموسم يغنّي كوستو برشلونة Custo Barcelona أنشودة الأرض على دقّات الطبيعة... مياه وحليّة، معادن سحريّة، عالم حيوانات.أناقة ترجمها بصبغات غنيّة وقصّات وتصاميم دراماتيكيّة تتغيّر باستمرار  وتعكس أضداداً واضحة وجمالاً دون حدود.

مجموعة Custo مثل العادة صاخبة بالألوان والأقمشة المتعدّدة الملمس والرسوم الغرافيكيّة والدرزات الظاهرة، وقد ضمّت هذا الشتاء المعاطف بتصاميم مرحة وألوان الفوشيا والتوركواز، الفساتين طويلة ماكسي أو قصيرة جدّاً والسراويل ضيّقة مشكوكة بالخرز  أو الباييت أو بقصّة «الشروال». كما أضاف كوستو الريش إلى التصاميم على الأكمام وأقمشة مطبوعة بجلود الحيوانات. وكعادته حافظ على الأبعاد الثلاثة فرأينا المرايا الصغيرة وحجارة باللون التوركوازيّ و«شراشيب» ووروداً من قماش كلّها معلّقة على الألبسة. والقمصان مربوطة عند العنق... المرح لم يغب عن العرض، فقد رأينا الجوارب مثلاً بتصاميم مختلفة على كلّ قدم، أو تصاميم الألبسة من الأمام مختلفة عن الخلف... والأحذية جميلة كما في كلّ عرض، أيضاً من تصميم Custo Barcelona. العمل اليدويّ واضح في المجموعة التي يريد أن يرسل كوستو عبرها رسالة للحفاظ على البيئة «بلغة الأناقة».