معطفك كيف تختارينه هذا الشتاء؟

معاطف, خطوط الموضة, رالف لورين, كارولينا هيريرا, جورج شقرا, مايكل كورس, دونا كاران, عرض أزياء, 3.1 فيليب ليم, نيكول ميلر, لاكوست, عروض نيويورك, معطف, زاك بوسن, ايلي تاهاري , إمرأة عصرية, ميشكا بادلي, رالف روتشي, كوستو برشلونة, موضة الشتاء, تومي هيلفي

11 يناير 2010

للمرأة الكلاسيكيّة
 معطف بلون كاميل وقصّة كلاسيكيّة تدوم عبر السنوات كما رأينا في عروض DKNY و Donna Karan و Elie Tahar و Tommy Hilfiger. لطلّة كلاسيكيّة يمكنك اختيار معطف أسود أنيق يبقى في  خزانتك وقتاً طويلاً، مثل المعطف الأسود في مجموعة Badgley Mishka.

لعاشقة الموضة
ركّزي على قماش المعطف فالمصمّمون هذا الشتاء يقدّمون لك خياراً غير تقليديّ من أقمشة مثل المخمل كما فعلت Anna Sui ، وأخرى مطبّعة بالورود مثل Philip Lim و Zac Posen. وللسهرة اختاري التفتا مثل المعطف الأنيق الذي قدّمه جورج شقرا.

للمرأة الأنيقة
 الفرو مثل معطف من جلد الذئب قدّمه Michael Kors.

أخيراً، لم لا تضيفين القليل من الجلد إلى معطفك، كما قدّمه رالف روتشي و Nicole Miller ، ويمكنك أن تتحدي المطر بمعطف أبيض عصريّ وأنيق كما قدّمته مجموعات BCBG و Ports 1961 و Ralph Lauren و Lacoste.

للمرأة العصريّة
هذا الموسم كوني جريئة واختاري المعطف الملوّن. المصمّم Custo Barcelona قدّمه بألوان مرحة وأضاف إليه القماش المطبّع بجلد الحيوانات، وأحياناً حدّد الخصر فوقه مستعيناً بأحزمة عريضة. مايكل كورز أيضاً قدّم المعاطف بألوان قويّة. المصمّمة Amy من Tibi اختارت لك المعاطف الرماديّة والسوداء وأخرى بالألوان الفاتحة، وهي الألوان التي تفضّلها. من ألوان الموسم أحمر وأخضر وفوشيا وبرتقاليّ.

للمرأة العمليّة
 معطف مريح لكلّ يوم ترتدينه بكلّ سهولة كما ظهر في عروضCarolina Herrera ، Hervé Léger و Milly و Diane Von Furstenberg.