الفستان هذا الشتاء أيضاً...

كارولينا هيريرا, مايكل كورس, أكسسوارات, فستان / فساتين, كالفن كلاين, ماثيو ويليامسون , عروض نيويورك, أسبوع الموضة في نيويورك, حقيبة, فستان / فساتين سهرة, مصمم أزياء, زاك بوسن, رالف روتشي, كوستو برشلونة, موضة الشتاء, فستان / فساتين الشتاء, فستان لمّاع

11 يناير 2010

الفساتين هذا الشتاء رائعة، فقد قدّم المصمّمون في نيويورك مجموعة كبيرة منها عرضناها في «لها» ضمن مجموعة كلّ مصمّم، ولكن خبّأنا أجملها لليوم! فساتين الشتاء طويلة، قصيرة، ملوّنة، لمّاعة، وهناك عودة شيئاً فشيئاً إلى الفساتين الضيّقة، وإن لم تكن ضيقة فقد أضاف إليها المصمّمون حزاماً مميّزاً يكمل الطلّة. كما قدّم المصمّمون مجموعة من الفساتين التي أضافوا إليها الأحجار والمعادن (مثل Matthew Williamson)، وحتّى الريش (Chado Ralph Rucci). وهذا الشتاء يمكنك أيضاً مع الأكسسوارات الملائمة، أن ترتدي الفستان نفسه سواء في النهار أو في الليل، إلى العمل أو للسهرة...

الفستان اللمّاع
أنت محظوظة إن كنت تحبّين اللمعان، فهذه الأقمشة نراها كثيراً هذا الشتاء، وهي هنا لتدوم (سنراها أكثر الصيف المقبل أيضاً)... اختاري الأقمشة الفضيّة أو الذهبيّة أو من البرونز، أو الفساتين «المشكوكة» التي أضاف إليها المصمّمون الخرز والباييت.

الفستان الملوّن
نشدد مجدداً على أهميّة الألوان هذا الشتاء... اختاري لوناً قويّاً لطلّة مميّزة... ما هو لونك المفضّل؟ ما هو اللون الذي يليق أكثر ببشرتك وشخصيّتك؟ اللون الخوخيّ ما زال رائجاً منذ عدّة مواسم، ولكن الأحمر سيعود بقوّة.

فستان LITTLE BLACK DRESS
يستعيد الفستان الأسود مكانته في خزانتك... يمكنه أن يكون فستاناً بقصّة بسيطة من السهل ارتداؤه لأيّ مناسبة وأيّ وقت... أضيفي اليه الأكسسوارات المختلفة حسب المناسبة! ومع الفستان الأسود، لمَ لا تختارين حذاء ملوّناً أو حقيبة ملوّنة أو لمّاعة.

فستان للمناسبات الخاصّة
اخترنا لك مجموعة من فساتين Carolina Herrera الأنيقة، و J. Mendel وRalph Rucci. ولكن كما يقول المصمّم الأميركي مايكل كورس، حتّى خلال هذه المناسبات لست مضطرّة أن ترتدي الفساتين الطويلة، ولكن بإمكانك أيضاً اختيار فساتين متوسّطة الطول.