أزياء إيترو

فستان / فساتين, أساور, إيترو, سراويل, نهاد أبو القمصان, أقراط للأذنين, سترات, فصل الصيف, عروض ميلانو, فيرونيكا إيترو

10 فبراير 2010

مكان كلّ من حضر العرض «مخدّة» صغيرة من الحرير مطبوعة بنقشات ملوّنة من Etro بالزهريّ والليلكيّ والأخضر والبرتقاليّ. لم أعد أهتم في أي مكان سأجلس، أريد فقط المخدّة!
هذا الصيف قدّمت Veronica Etro (ابنة Etro)، مجموعة عصريّة بألوان الباستيل لفتاة رومانسيّة من المدينة.  الفساتين ناعمة وفضفاضة، بقصّات مريحة وخفيفة، قمصان واسعة وطويلة مع سراويل قصيرة جدّاً shorts، أو سراويل ضيّقة مع جيوب واسعة على الجنبين؛ السترات طويلة مريحة أو قصيرة تصل إلى الخصر.
وعلى بعض التصاميم أضافت Veronica قطعاً دائريّة من القماش أو pompoms، جعلتها مرحة، وعلى أعلى الأكتاف لفّت حبالا من القماش جعلت في الطلّة شيئاً من الإغراء.
هل تستطيعين إرتداء تصاميم Etro هذا الصيف؟ نعم، بالطبع! ليلاً ونهاراً.... وإن كان لديّ الخيار أنتقي البدلة الرجاليّة مع القميص المقلّم بالأبيض والرماديّ، والفساتين الحريريّة بالأقمشة المطبوعة بالبيسلي والورود التي أضافت إليها الدانتيل والكشاكش، والأقراط الذهبيّة الطويلة، والأساور التي زيّنت بها أعلى الكتف!

الأقمشة في عروض Etro مهمة جدّاً، وهي مطبوعة بنقشات «البيسلي» المعروفة بها دار الأزياء. كما رأينا مختلف المطبوعات التي استلهمتها من الطبيعة والورود والنبات، مائيّة، فيها الكثير من الضوء! وبعض المطبوعات تغشّ النظر إذ يبدو بها الفستان بثنيات... وأحياناً مزجت Veronica أقمشة بطبعات مختلفة، فرأينا مثلاً الأبيض مع الأسود المنقّط مع أقمشة باللون الدرّاقي المنقّطة بالأبيض والأسود.