سي باي كلوي SEE BY CHLOÉ

تنانير, فستان / فساتين, كلوي كارداشيان, سراويل, تنانير قصيرة , سترات, سترة, فستان / فساتين قصيرة, سراويل قصيرة

24 مارس 2010

هذا الموسم، تلقي "سي باي كلوي"  SEE BY CHLOÉ المرساة لتزور ثانية "برودة" شاطىء البحر. من وحي فلوريدا، مجموعة جزر الـ"كيز" والمناخ الاستوائي الغنيّ بالالوان إلى أبعد حدّ، تدمج هذه المجموعة بمرح تأثيرات السبعينيات مع طلّة البحّارة والتفاصيل العسكرية، لينجم عنها خزانة مليئة بأزياء رومانسية-شعبية في غاية الانوثة والاغراء حيث تُبرز المجموعات المؤتلفة والتناقضات البارعة طلّة الملابس المريحة التي تحبها شقيقة كلوي الصغرى.

للنهار، تقدّم الدار البلوزات الفضفاضة والسراويل المثنّاة بشكل ناعم والتنانير ذات الخصر البارز ترافقها السترات المفصّلة حسب الطلب لخلق صورة ظلية أنيقة مع أحجام متوازية.

وتلعب لوحة الالوان على التناقضات بين البرودة ودفء الشمس. ألوان شعبية وزاهية في ما يشبه كوكتيل "صُنع في ميامي" تتعاقب مع ظلال الباستيل بينما تلتقي رسوم النخيل الاستوائي مع الخطوط البحرية ورسوم الازهار أو المربّعات المتعدّدة الالوان.

إنحناءات، وضعتها يد المصمّم على الشورتات والسراويل ذات الخصر العالي أو على الفساتين المزيّنة بالرسوم والتخاريم على محيط الخصر والاثواب الصيفية، لتضفي بعضاً من التفاصيل الانثوية التي تبعث الحياة في الرسوم الظلية المسترخية المصمّمة لتتكيّف مع رحلة على متن القارب الى جزر الكيز.

وللسهرة، أحيت الدار الزيّ المريح غير الرسمي مع الاثواب اللامتماثلة بشكل رائع بعد أن أضفت عليها لمسات من النضارة والاثارة، لينطلق معها مرح الصيف.