'المخطط'... يخرق ثنائية الأبيض والأسود
جان بول غوتييه, تشيساتو, صونيا ريكييل, كاستلباجاك, كينزو, ملابس / ثياب جاهزة, رولان موريه, دار سيلين, دار درايز فان نوتن
24 مارس 2010من مجموعة Céline لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Dries Van Noten لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Chisato لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Chisato لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Koshino لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Gautier لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Gautier لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة loewe لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Ungaro لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Rykiel لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Castelbajac لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Castelbajac لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Kenzo لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Kenzo لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Mouret لربيع وصيف ٢٠١٠
من مجموعة Arch لربيع وصيف ٢٠١٠
تحرّر المخطط من ثنائية الأبيض والأسود أو الكحلي. فقد حضر على منصات الموضة بصيغ مختلفة وفسح المجال لألوان وخطوط أكثر حيوية. إرتأت دار رولان مورّي إلى ترف العسلي والذهبي والفضي، لكنها لم تقلّل من شأن تركيبة الأبيض والأسود بتقليمات رفيعة ومتقاربة. وأثمرت إشراقة البرتقالي والأبيض ثنائياً منعشاً لدى دار جان بول غوتيي الذي زوّد تصاميمه بأكسسوار سمته الحلقات الكبيرة وبأدوار عدّة. أما دار كاستلباجاك، فكانت أكثر وفاء للون الأبيض دون الأسود الذي زاوجه مع الأزرق البراق والأحمر الساتيني إلى جانب القطني المثالي لرحلة على متن المنصة البحرية الباريسية.