أحدث الإصدارات النسائية

ماريا شارابوفا, ساعات نسائية, تاغ هوير

15 سبتمبر 2010

يختلف مفهوم الوقت لدى النساء عنه لدى الرجال. فيقوم الرجال بتقسيمه إلى جزيئات وتسلسلات بهدف تصوّره و حسابه؛ أما النساء، فيرونه كنظام دائري، كفيض من المشاعر والذكريات الأبدية. والوقت بالنسبة إلى الرجال خطّي، أما بالنسبة إلى النساء، فهو دوري كدورة الحياة والمشاعر.
ولإرضاء النساء، يجب إعطاء كل شيء حقّه من الشمول والنعومة والعاطفة. فالكرم والشفافية هما من الأساسيات. فالتصميم وليس الوظيفة، والمتعة الفاخرة هي من القيم الأساسية التي تبحثين عنها. فالساعة ليست فقط أداة لتحديد الوقت، بل هي جزء لا يتجزأ من الأناقة والإغراء.
ذلك ينطبق تماماً على النظارات الشمسية. في حين يقوم الرجل بالبحث عن الوقاية من الأشعة فوق بنفسجية، مقترنة بالحصول على أقصى فائدة، تبحث النساء أوّلاً عن التصميم  بما يتناسب مع وجهها. الـ«لوك» والأناقة ثمّ الأداء.
عندما سألت تاغ هوير TagHeuer لاعبة التنس، السوبر ستار الحسناء ماريا شارابوفا، أن تساعد في تصميم أوّل نظارات شمسية نسائية وساعات تاغ هوير «فورميلا 1 سيراميك» الجديدة، لم يكن ذلك بسبب انتصاراتها وإنجازاتها في عالم التنس، ولكن لأنها امرأة - امرأة تاغ هوير- التي تتمتّع بمميزات خاصة ونهج منظم في التفكير والأداء.