افتتاح معرض إيلي صعب في هارودز

عرض أزياء, ماريون كوتييار, بنيلوبي كروز, تصميم أزياء, إيلي صعب, أنجلينا جولي, غوينيث بالترو, هالي بيري, ديان كروغر, هارودز

09 ديسمبر 2010

تستضيف متاجر هارودز عرضاً يضم اثني عشر ثوباً من توقيع ايلي صعب، تألقت بها نجمات عالميات على السجادة الحمراء على مر السنوات. يضم عرض إيلي صعب مجموعة مختارة من التصاميم الرائعة، ارتدتها نجمات عالميات مثل غوينيث بالترو، هيلين ميرين، بيونسيه، بينيلوبي كروز، ديان كروغر، وكريستين ستيوارت. وكانت قد ظهرت في كل ثوب من التصاميم المعروضة إحدى النجمات العالميات على السجادة الحمراء في مناسبات عالمية مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار، ومهرجان كان، وBAFTAs، والعروض السينمائية الدولية.
تتضمن المجموعة، على سبيل المثال، الثوب الذي صممه إيلي صعب وارتدته هالي بيري عند استلامها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في العام 2002، فكانت أول ممثلة من أصل إفريقي تفوز بجائزة اوسكار كما تُعرض صورة كل نجمة إلى جانب الثوب الذي ارتدته في كل مناسبة على السجادة الحمراء.  
يستمر معرض إيلي صعب في هارودز حتى 22 ديسمبر، في الطابق الأول. علماً أن ما من رسم دخول للاستمتاع بهذا المعرض. أما مجموعات إيلي صعب للثياب الجاهزة والأكسسوارات فمعروضة في متاجر هارودز في الطابق الأول، في قسم فساتين السهرات. والجدير ذكره أن علامة إيلي صعب التجارية متواجدة  في محلات هارودز منذ العام 2008.