نجوم وجواهر

نانسي عجرم, ديور, أطفال النجوم, كارتييه, نيكول كيدمان, مونيكا بيلوتشي, إيشواريا راي, آنا موغلاليس, إليسا, ديان كروغر, لونجين, كوروم, شارون ستون, ساعات نسائية, جورج كلوني, جوليان مور, جواهر

02 مايو 2012

● نجمة بوليوود وملكة جمال الكون الساحرة إيشواريا راي أصبحت سفيرة دار Longines العريقة للساعات الثمينة.

● سفيرة ساعات Jaeger-LeCoultre الممثلة الألمانية وعارضة الأزياء السابقة ديان كروغر.

● كتبت النجمة إليسا في إعلان Corum بخط يدها «نبضها سر عواطفي». هي سفيرة الدار وتصاميمها الأنثوية والفاخرة.

● الجمال الإيطالي ودار Cartier حكاية عريقة، فمونيكا بيلوتشي متربّعة على عرش الدار دون منازع.

● سطعت ساعة Dior Christal في معصم أيقونة دار ديور الشقراء الممثلة الأميركية شارون ستون. وقد برزت الأخيرة في الإعلان الخاص بالساعة امرأة ناضجة ومترفة تندمج في شخصيتها صفتا الكلاسيكية والعصرية. أما ساعة Dior VIII فسفيرتها الشقراء الثانية، نجمة عطر J'Adore الممثلة الأميركية تشارليز ثيرون.

● مجوهرات كلاسيكية الخطوط وأخرى عصرية شبابية مثل مجموعة farfasha، أطلقتها سفيرة دار Damas نجمة الغناء نانسي عجرم (وضعت خلخالا» من ذهب بأسلوب عصري).

● ما سر اللون الأخضر الذي تعشقه الممثلة جوليان مور وتحرص على وجوده في كل قطعة مجوهرات تضعها من Bvlgari؟ هي سفيرة الدار ولها ما تشتهي.

● النجمة الفرنسية وأيقونة دار Chanel وسفيرة مجوهراتها آنا موغلاليس (أدت دور مؤسسة دار شانيل غابريال شانيل في فيلم Coco Chanel & Igor Stravinsky).

● الممثلة غوينيث بالترو الوجه الإعلاني لساعات Baume et Mercier المميّزة.

● هل أدركت دار Omega قيمة وقت الممثل الأميركي الأكثر جاذبية جورج كلوني الذي يخرج برفقة شقراء هذه المرّة، الممثلة والعارضة الأميركية ستايسي كايبلر. هو الوجه المثالي لتمثيل ساعات Omega.

● نجمة الأوسكار الأوسترالية نيكول كيدمان سفيرة ساعة Ladymatic الجديدة من Omega التي ولد تصميمها عام 1955.