مشاهير في عرض أزياء Salvatore Ferragamo Resort 2013

عرض أزياء, متحف اللوفر, عروض باريس, فريدا بينتو, لايتون ميستر, هيلاري سوانك, كارولينا كروكوفا, بلانكا سواريز, آنا ديل روسو, جيسيكا هارت

03 يوليو 2012

للمرة الأولى، فتح متحف اللوفر في باريس أبوابه لاستقبال عرض أزياء Salvatore Ferragamo Resort 2013. ونجحت دار الأزياء الإيطالية في استقطاب أكثر من 500 مدعو من كل أنحاء العالم لمشاهدة مجموعة مؤلفة من 43 تصميماً، ثم أقيم حفل عشاء تحت هرم اللوفر (Pyramid of the Louvre).

هيلاري سوانك، الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار، ارتدت فستاناً من الشيفون الأسود مع زخرفة من التخريم الذهبي من مجموعة الخريف الخاصة بالدار. ربطت شعرها إلى الخلف في جديلة بسيطة ووضعت ماكياجاً خالياً من العيوب ما جعل طلتها رزينة.

فريدا بينتو، المعجبة الوفية بدار فيراغامو Ferragamo، جاءت أيضاً إلى هذا العرض الفخم والمهيب. وارتدت فستاناً أسود مطرزاً له كمان شفافان وياقة مخملية.

كارولينا كروكوفا ارتدت أيضاً بلوزة أنيقة مخرمة مع تنورة مخملية ملتفة وانتعلت صندلاً بأربطة وكلها من مجموعة الخريف الخاصة بالدار.

ممثلة «غوسيب غيرل: لايتون ميستر حضرت أيضاً بتنورة ضيقة مزخرفة باللون الأحمر الداكن مع بلوزة متناسقة من الشيفون.

بين المشاهير الذين حضروا عرض أزياء Salvatore Ferragamo Resort 2013 ومعرض «لا سانت آن» لليوناردو دا فينتشي الذي أقيم أيضاً في متحف اللوفر في باريس نذكر: هيلاري سوانك، فريدا بينتو، لايتون ميستر، فان بينغ بينغ، سون لي، بلانكا سواريز، ألان دولون وابنته أنوشكا دولون، إيلودي بوشيز، فيرجيني لودوايان، أميره كاسار، كلوتيلد كورو، كارمن ودولوريس شابلن، فيرجيني وكلير كورتان-كلارنس، وإيناس ساستر، وإيزابيلا فيراري، وأليساندرو بريسيوزي، وجيسيكا هارت.