'دولاب' الألوان ...

ديور, شانيل, نينا ريتشي, فالنتينو, لويس فيتون, كلوي كارداشيان, إيلي صعب, الألبسة الجاهزة, تجنب الألوان الكثيرة, ميوميو, ملابس / ثياب جاهزة, موضة الشتاء

13 سبتمبر 2012

1- زهر الكرز
سيتفتح زهر الكرز في شتاء 2013. تجرأي واعتمدي الوردي العُذري (دار ديور) والسكّري الكريمي (دار نينا ريتشي) في الموسم البارد، ولا تتردّدي.

2- أرجوان، ملك الألوان!
هو لون ملكي دون شك، لطالما انطبع في ذاكرة الطفولة مع رداء الملكة الشريرة في حكاية بياض الثلج. تجاهلي هذه الأسطورة، وتلوّني بالأماتيست (جمشت، دار شانيل) والخزامى ( ميو ميو) والماجنتا (اقتراح دار Watanabe اليابانية).

3- إشراقة الغروب
هو أحمر الشتاء المتوهّج الذي يليق بكل امرأة. ستمنحك حمرته الساحرة إشراقة الغروب وهالتها. اعتمدي البرتقالي صريحاً (دار تييري موغلر).

4- قرفة
تذوقي الموضة هذا الموسم، وتحسسي نكهتها المميّزة. لا تسيري بركب الأفكار المغلوطة، لون القرفة ليس للمسنّات. إليك هذه التصاميم التي تركن ما بين اللونين الداكن والفاتح. هو لون منصة دار لوي فويتون بامتياز.

5- صفاء سماء الشتاء
إن اكفهرت السماء لاتتجهّمي، لا تنسجمي مع الطقس. ابتكري مزاجاً صافياً وافرضيه على الطبيعة. ارتدي الأزرق الأثيري وعيشي حلم داريْ كاشاريل وكلويه.

6- حياديّة رمادية
هو لون حيادي، ولا بد أن يحمل مضمون اسمه. ارتدي الرمادي صريحاً دون دمجه مع أي لون. ما رأيك بفستانيْ داريْ ديور ورولان موريه ؟ ... حتى الأكسسوار اعتمده المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب رمادياً.

7- الأخضر العميق
لون مكتنز جداً، الأخضر العميق الذي حلّ مكان الكاكي والزيتوني والنهري في شتاء 2013. يكمن جمال هذا اللون في تمايز ألقه باختلاف الأقمشة، المخمل (دار بالمان) والتويد (دار شانيل).

8- فضاء الفضة
تكلّمي قدر ما تشائين هذ الشتاء، فالسكون من ذهب. أضفي اللمسة المعدنية على مظهرك (دار باكو رابان) وكأنك رائدة فضاء أو صاحبة أنوثة ثمينة (دار إيلي صعب).