الأعراس

5 خواتم زواج في هوليوود

خاتم, جنيفر لوبيز, غريس كيلي, إليزابيت تايلور, كاثرين زيتا جونز, بيونسيه

02 مايو 2013
سحرن العالم بجمالهن ومواهبهن وخواتم زواجهن. الخاتم مبهر وقصة الحب رومانسية و«مثالية» لكنها لا تدوم أحياناً ... كزواج توم كروز وكايتي هولمز الذي انتهى رغم روعة الخاتم. إجعلي قصتك دائمة كماسة.  نافسي تلك الماسة بأبدية زواجك. 

1- خاتم غريس كيلي من Cartier
قدّم أمير موناكو الراحل رينييه الثالث خاتم الزواج من Cartier بزنة 12 قيراطاً لجميلة هوليوود التي سحرت إمارة موناكو بعدما استحوذت على موهبة ألفرد هيتشكوك الإخراجية. ولا تزال غريس كيلي حلماً بكل تفاصيل زفافها منذ منتصف الخمسينات. تتميّز ماسة الخاتم بقطع Emerald المربع الذي يبرز صفاء الحجر وبريقه أكثر من الألماس الدائري.

2- خاتم جنيفر لوبيز من Harry Winston
لم ترتبط الديفا السمراء جنيفر لوبيز برجل واحد في حياتها. لكن يبقى خاتم الزواج الذي قدّمه إليها خطيبها السابق الممثل والمخرج بين أفليك التصميم الأكثر أثراً في أرشيف هوليوود. قدم أفليك لزوجته الحالية جنيفر غارنر خاتماً لم تذكره هوليوود كثيراً لكنهما أسسا عائلة سعيدة انعكست إيجاباً على حياتهما المهنية. لا يمكن للخاتم أن يصنع السعادة بل أن الحب ما يجعلنا نقدر قيمته أكثر، قد تفوق الملايين. 

3- خاتم إليزابيث تايلور من Cartier أيضاً
لماسة هذا الخاتم لقب: «ماسة تايلور- بورتون»، أي اسم عائلة كليوباترا هوليوود الجميلة الراحلة إليزابيث تايلور وزوجها. وهي على هيئة كمثرى. أهداها الويلزي الراحل الممثل ريتشارد بورتون إلى زوجته عام 1969. باعت تايلور هذا الخاتم بقيمة 5 ملايين دولار في مزاد علني لتشييد مستشفى في بوتسوانا. لم يكن خاتم زواج بل أكثر، رصّعت ماسته قلادة تألّقت بها إليزابيت التي لم يعرف عنقها إلاّ البريق النادر.

4- خاتم كاثرين زيتا جونز من Fred Leighton
قدّم النجم الأميركي القدير مايكل دوغلاس خاتم زواج بقيمة مليونَي دولار إلى زوجته الحسناء الويلزية كاثرين زيتا جونز. تميّز هذا الخاتم بماسة على شكل ماركيزة. تلألأت كاثرين يوم زفافها بالماس لكن خاتمها كان الأكثر سطوعاً. تكلّلت بتاج مشغول بأغصان ماسية وأقراط ماسية مزدوجة صغيرة.

5- خاتم بيونسيه من Lorraine Schwartz
تباهت النجمة بيونسيه بخاتم زواجها من مغني الراب جاي - زي تحت الأضواء حين أعلنت خبر زواجها. فماسته بزنة 18 قيراطاً من ويبلغ ثمنه 5 ملايين دولار. فهل يدوم حبّهما انسجاماً مع الماسة الكبيرة التي رصعت الخاتم؟