'جوائز الأناقة' لنجمات هوليوود

هوليوود, جوائز الغولدن غلوب

16 يناير 2013

جمعت حفلة توزيع جوائز «غولدن غلوبز» في هوليوود بين نخبة من النجوم الذين أطلّوا بغاية الأناقة والذوق. وكما لاحظنا مؤخّراً، الأبيض كان سيّد الألوان وكذلك الأسود الذي يعود بقوّة حتّى ولو بقصّات غير كلاسيكيّة، وكذلك الأقمشة الشفافة والدانتيل. من برأيكم النجمة الأكثر أناقة؟


في الحفلة، برزت النجمة جنيفر لوبيز مع صديقها كاسبر بفستان أبيض شفّاف من تصميم اللبنانيّ زهير مراد، يذكّر بفستان الفنّانة نجوى كرم في مهرجان كان، ولكن أكثر جرأة. وكانت تصاميم إيلي صعب على السجّادة الحمراء أيضاً، خلال الحفلة والمناسبات الخاصّة بها التي سبقتها. فرأينا قبل الحفلة Amy Adams  بفستان من الدانتيل بلون بيج حياديّ، ونيكول كيدمان أيضاً بفستان مشمشيّ من الدانتيل مع لمعان ذهبيّ، وليا ميشال خلال الحفلة بفستان أبيض طويل مشكوك ومفتوح عند جانبه.  وبالأبيض أيضاً ظهرت الممثّلة ميغان فوكس مرتدية فستاناً من Dolce & Gabbana، مع حذاء مفتوح من Jimmy Choo وحقيبة كلاتش من Ferragamo.

النجمة سلمى حايك اختارت طبعاً فستاناً طويلاً باللون الأسود من مجموعة  Gucci Premiere، وانتقت راتشيل وايتس فستاناً منLouis Vuitton  أسود طويلاً شفّافاً.

الممثّلة إيمي آدامز اختارت فستاناً مثل «الحوريّة» من Marchesa، وجنيفر لورانس فضّلت اللون الأحمر فأطلّت بفستان من Dior. وبدت آن هاثاواي بكامل أنوثتها بأزياء دار شانيل، والممثلّة إيميلي بلانت بفستان ذهبيّ من مايكل كورز وكلاتش ذهبيّ صغير أيضاً من Ferragamo.

أمّا النجمة المحبوبة، المغنيّة Adele، فقد اختارت فستاناً من Burberry أسود من الحرير مشكوكاً على اليد عند الصدر، يكمّل شخصيّتها الكلاسيكيّة.

الممثّلة إيفا لونغوريا رفعت شعرها، وأطلّت بفستان أسود من Emilio Pucci مفتوح عند جانبه، ولم تخف من تقليد «وقفة» أنجلينا جولي العام الماضي. والممثّلة الشابّة أماندا سيفريد ظهرت في بفستان من Givenchy Haute Couture.


يبدو أنّ حقيبة كلاتش  من Ferragamo  هي اختيار النجوم على السجّادة الحمراء

حقيبة كلاتش  من Ferragamo  اختارتها كلّ نجمة بتصميم ولون مختلف لإكمال طلّتها، من إيميلي بلانت وجنيفر لورانس إلى جوليان هوف وناعومي واتس والعارضة ميراندا كير.


الأحذية

أكثر ما يلفت للنظر الأحذية على السجّادة الحمراء... وبالرغم من أنّ معظم الفساتين الطويلة تغطيها، فقد تمكنّا من الكشف عن بعضها. الممثّلة الأميركيّة جنيفر غارنر وكذلك كلير داينز فضّلتا حذاء كلاسيكيّاً ولكن من الساتين من Ferragamo،  بينما اختارت كلّ من سيلينا غوميز وراتشيل وايز ونينا دوبريف وميغان فوكس أحذية بتصاميم متنوّعة من Jimmy Choo.


المجوهرات

تحافظ معظم نجمات هوليوود على البساطة في طلاتها، ولكن ذلك لا يمنع اختيار المجوهرات الراقية، أو حتّى اختيار قطعة ضخمة تلفت الأنظار، كما فعلت جيسيكا ألبا، التي لبست عقداً رائعاً من الماس بقيمة 6 ملايين دولار تقريباً، مع أقراط وخاتم، كلّها من Harry Winston. أمّا جيسيكا تشاستين، التي فازت بأفضل ممثلّة لدور دراما، فتزيّنت بسوار من الماس وأقراط بقيمة مليونين ونصف دولار.