طوبى سفيرة 'بانتين' في الشرق الأوسط

العناية بالشَعر, سلاف فواخرجي, منى زكي, بانتين, الاستدامة في الشرق الأوسط, لميس الحديدي, تسريحة الشَعر, طوبى بويوكستون

30 نوفمبر 2010

سمعنا صوتها أخيراً، النجمة التركية طوبى بويوكستون حضرت إلى القاهرة لإطلاق مجموعة «بانتين بامتزاج الطبيعة» Pantene Nature Fusion، حيث أُُعلنت سفيرة لشركة بانتين في الشرق الأوسط. على هامش مؤتمر صحافي من تنظيم إدارة Pantene  وProcter&Gamble، التقت «لها» طوبى  التي أوكل إليها إقناع نساء العالم العربي بالحصول على شعر أقوى 10 مرات حتى عند الأطراف...


طوبى
...
الشعر هو أكسسوار المرأة الأجمل

مجدداً، اختارت شركة بانتين نجمة تحت الأضواء. فبعد الممثلتين المصرية منى زكي والسورية سلاف فواخرجي، حان دور طوبى  أو «لميس» أو «عاصي»، النجمة التركية التي أحبّها العالم العربي دون سماع صوتها من خلال مسلسلين تركيين مدبلجين إلى العربية باللهجة السورية. فملامحها البريئة وبساطتها وأداؤها وأدوارها الرومانسية كانت كافية لتتألق حضوراًً وتحصد جمهوراً كأي نجمة عربية.
يقول مدير تسويق بانتين وفرع العناية بالشعر في منطقة الشرق الأدنى، السيّد عبدو شلالا إن الإختيار وقع على طوبى  لـ «إيمانها بالجمال الداخلي والخارجي، مما يعكس فلسفة بانتين بامتياز. وهذا بمعزل عن كونها ممثلة شابة وجميلة وأنيقة وموهوبة».
كما عبّرت طوبى خلال كلمتها في المؤتمر الصحافي عن سرورها بتمثيل ماركة رائدة كبانتين وأن دورها كممثلة معروفة وسفيرة لمستحضر عناية بات اليوم «تحسين حياة النساء، وإرشادهن إلى الإهتمام بصحة الشعر. فهو أكسسوار المرأة الأهم والأجمل». ولفتت النجمة السمراء إلى أن «الطبيعة هي ملهمتي، ولا يمكن للتكنوجيا إلاّ أن تتّحد معها اليوم. وأحرص على إرساء التوازن بين الطبيعة والتكنولوجيا في منزلي، حيث الزهور والنباتات جنباً إلى جنب مع أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا».

وفي وقت لاحق، التقت طوبى  إثر المؤتمر جمهورها في مركز التسوق «سيتي ستارز مول» في القاهرة، حيث افتتحت صالون بانتين للشعر الصحي.
تمزج بانتين نايتشر فيوجن أو بانتين بامتزاج الطبيعة، المجموعة الجديدة من بانتين، تكنولوجيا «برو-في» مع الخصائص التلطيفية لنبتة الأكاسيا التي تتّسم بخصائص منقية وشفائية (استعملها الصينيون القدامى في الطب الآسيوي التقليدي لقرون). وتؤمن هذه التركيبة الحماية والقوة لكل خصلة من خصلات الشعر وتعيد بناءه من الجذور حتى الأطراف، مما يؤدي إلى شعر أقوى بـ 10 مرات.
و«يُمكن تقويم صحة الشعر من خلال حالة جذوره وبريقه»، هذا ما أشار إليه الدكتور ستيف شيل- المسؤول عن مشاريع عدّة للعناية بالشعر في المركز الفني لـ «روشام بارك» التابع لشركة «بروكتر&غامبل»- خلال المؤتمر الصحافي. واعتبر أن انصهار التكنولوجيا بالطبيعة هو «إنجاز وحل متقدّم مثالي لطبيعة الشعر (كثيف أو مجعّد) ومشاكله الشائعة في الشرق المتوسط. فالشعر الأسود غالباً ما يكون كثيفاً ويحتاج إلى العناية والحماية من الرطوبة والعوامل المُجهدة لصحة الشعر». 
تتضمن مجموعة «بانتين بامتزاج الطبيعة»، شامبو فعالاً وبلسماً مرطباً وقناعاً مجدّداً. يذكر بأن بانتين اشتهرت منذ مدّة طويلة بتقنيتها العلمية «برو- في»، وبالبحوث المكثفة التي قادت اليوم إلى الكشف عن مكوّن طبيعي جديد هو زهرة الأكاسيا. فبانتين تصف الطبيعة بأنها «رائعة في جمالها وقوّتها على حد سواء بينما جمالها غير مرئي، فغالباً ما تكون قوّتها خفيّة».