منتجع ديور Dior الصحي...

ديور, اختصاصيي التجميل

06 مارس 2013

في البلازا أتينيه في قلب جادة مونتاين يقع منتجع ديور الصحي، في الطبقة السفلية من الفندق الفخم ذي الأربعة نجوم. تم استقبالي بحرارة من قبل نويلا، اختصاصية التجميل التي جرى تعيينها لي. تتوافر كل عناصر ديور وفخامة الماركة: أرض رخامية (مسخنة)، هندسية تحمل توقيع ديور زيّنت الجدران، إنارة أنيقة، ألخ.


تم إرشادي إلى غرفة تبديل الملابس حيث توجد سونا وغرفة بخار. بدّلت ملابسي وارتديت رداء الاستحمام السميك الخاص بالفندق (النوع الذي تصممين على شرائه عند عودتك إلى المنزل، لكنك لا تعثرين عليه أبداً). انتقلت بعدها إلى قاعة الاسترخاء المشتملة على مقاعد مريحة، حيث جرى تقديم الشاي والعصير الطازج وبعض المقبلات الشهية.

بعد ذلك، فاجأتني قاعة التجميل بسريرها المرتفع الذي اكتشفت لاحقاً أنه يسخن (من برودة الثلج إلى هذا الدفء، لم يكن بوسعي تمني المزيد). بناء على موعد لقناع محارب لشيخوخة الوجه، حصلت في البداية على فرك لظهري نقلني من حمى أزياء باريس إلى الاسترخاء الكامل بين يديّ نويلا، فيما عمل الزيت على إخراج التوتر من جسمي. وبما أني الآن امرأة تعيش أسلوب حياة محموماً لا يهدأ أبداً، تحول عقلي إلى كل الأمور التي يجدر بي إنجازها وإنما بالترافق مع أصوات وروائح علاجية جعلتني أستسلم للحظة النادرة وأستمتع بقناع الوجه وبابتعادي عن الركض على الثلج بين عرض أزياء وآخر.

يتم تنظيف البشرة وفركها وشدّها بعناية باستعمال مستحضرات محترفة مخصصة لمنح أفضل النتائج. هنا، تم استعمال المصل Capture Totale One Essential Serum من Dior لتعزيز بشرتي، ثم جرى وضع قناع. خلال هذا الوقت، حظيت بتدليك للعنق والكتفين ملأ وقت الانتظار اللازم لتغلغل القناع، الذي جرى من ثم تقشيره بكل عناية.
بعد هذه التجربة، تم اختيار كريم مرطب وكريم للعينين مناسبين لاحتياجاتي. اكتشفت Hydra Life Sorbet Creme المشتمل على مصل ضمن الكريم. كما جرى استعمال Hydra Life Sorbet Eye Cream.

جاءت التجربة تماماً وفق توقعاتي وطلبت مني نويلا الاسترخاء وكشف ذراعيّ لبسط Dior Svette Body Desire. وتابعت في تحريري من التوتر بتدليك ضروري جداً.
تم إعطائي بعدها الوقت للملمة نفسي والاستيقاظ من «حلمي». نظرت في المرآة واكتشفت صورة أفضل لي. لقد تمت ترقيتي! من الصعب عدم ملاحظة الفرق. انتقلت مجدداً إلى قاعة الاسترخاء وحصلت على شراب منعش بالترافق مع بعض المكسرات الصحية والفاكهة المجففة.
ثمة خيار واسع من العلاجات الممكن تجربتها. من علاجات الوجه والجسم لتحسين نوعية البشرة إلى الاحتياجات الأكثر تعقيداً لخيارات الكشط المجهري. هناك أيضاً خيارات أخرى مثل العلاج المحارب لتعب السفر، والعلاجات المنعشة للساقين، لكن لا تظني أن كل هذا مقتصر على النساء فقط، بل هناك علاجات خاصة بالرجال، وأقنعة للوجه تستخدم مجموعة Dior Homme.

ملاحظة حول Capture Totale:
اكتشفي مجموعة Capture Totale من Dior إذا لم تجربيها بعد. إنها ترتكز على قوة الخلايا الجذعية تحت البشرة، وتقدم علاجات حسية عالية الجودة قادرة على التأثير في أعمق مستويات البشرة وصولاً إلى سطحها بهدف:

ترميم البشرة: يتم دعم البشرة بحيث تتكيف مع قسماتها
إعادة ملء البشرة: تستعيد البشرة حجماً أكثر كثافة.
تنعيم البشرة وجعلها أكثر إشراقاً: تصبح البشرة ناعمة مجدداً وتعكس الضوء بكثافة.
خلال بضعة أسابيع، تستعيد البشرة كل شبابها وتألقها ويصبح الوجه أجمل.