تمتّعي بإطلالة صقلية: خطوة بخطوة لتحصلي على إطلالة عرض أزياء Dolce & Gabbana

دولتشي اند غابانا, ماكياج, كريم الأساس, بودرة الوجه, أحمر الشفاه

14 ديسمبر 2013
 إطلالة معاصرة ومتألّقة تناسب منصّات عروض الأزياء، تأتيك مباشرة من خبيرة الماكياج Pat McGrath التي تشرحها خطوة بخطوة لتحصلي بمنتهى السهولة على إطلالة ماكياج Dolce & Gabbana الصقلية Sicilian Look.
 
● وزّعي كريم الأساس السائل Perfect Matte Liquid Foundation بتوازن لتوحيد لون البشرة. «أهم ما في هذا الأساس هو حقيقة أنه يمكنك وضع الطبقة تلو الأخرى». كما تقول Pat نبدأ بوضع كمية صغيرة من الأساس على الجبين والأنف والخدين والذقن. ثم نوزّع الأساس من وسط الوجه نحو الخارج، قومي بوضع نقط إضافية من الأساس في المناطق التي تتطلّب المزيد من التغطية.
● إستعملي علبة الظلال الرباعية Eyeshadow Quad in Desert وEvocative على الجفون، وتضيف ماكغراث: «نستخدم الظل الفاتح على الجفون لصقل العيون». ضعي أفتح لون على كامل الجفن، وذلك بواسطة ضربات ناعمة. 
● استعملي قلم العيون Crayon Intense Eyeliner بلون Topaz لتحديد شكل العينين مع مراعاة مدّ الخط الخارجي خارج حدود رسمة العين بقليل. ثم عزّزي حجم الرموش بواسطة Intense Eyes Mascara.
● استعملي بودرة الوجنتين The Blush Luminous Cheek Colour in Nude لتسليط الضوء على منطقة عظمتي الوجنتين إضفاء العمق على البشرة. إستخدمي الفرشاة لتوزيع المنتج بخفّة ومزج الألوان على طول منطقة عظمتي الوجنتين ونحو الصدغين.
 ● أخيراً، ضعي أحمر الشفاه Classic Cream Lipstick على الجزء الخلفي من يدك واستخدمي أصابعك لوضع اللون على شفتيك. بعدها غلّفي شفتيك بملمع الشفاه الياقوتي البرّاق Ultra Shine Lipgloss in Magic. يمكنك أيضاً استبدال اللون الياقوتي بألوان أخرى من أحمر الشفاه المتوافر بألوان الأحجار الكريمة كالزهري Smeraldo، الذهبي Topazio، والبنفسجي Ametista.